الأربعاء 26 يونيو 2024

المصري يؤدي المران الأساسي استعدادا للأهلي

3-7-2017 | 00:44

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مرانه الأساسي مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب ، استعدادًا لمباراة الأهلي ، المقرر إقامتها في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء ، على ستاد الجيش ببرج العرب ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ( قبل الأخيرة) من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقبل بدء المران اجتمع حسام حسن المدير الفني بالاعبين مطالبًا إياهم بذل قصارى جهدهم خلال المباراة المقبلة التي تحظى باهتمام قاعدة جماهيرية واسعة من أبناء المدينة الباسلة.

وشدّد على أهمية الـ 90 دقيقة التي يجب أن يظهر فيها اللاعبون بمستوى بدني قوي، وأن يتحكموا في المباراة على توقيتات متفاوتة، والتركيز على عناصر ومفاتيح اللعب بالنادي الأهلي.

وركز حسام حسن في المران على الجمل الخططية والتكتيكية وخطة اللعب التي سيتم الالتزام بها، في ضوء ما تمت مشاهدته لعدد من مباريات الأهلي الأخيرة، لإيجاد الثغرة ونقاط الضعف التي يمكن استغلالها لتحقيق الفوز ، استمر المران لما يقرب من 90 دقيقة، قدم الكابتن حسام حسن خلالها وجبة تدريبية متكاملة شملت الضغط على المنافس في ثلُث ملعبه، التحرك السريع، تقارب الخطوط وتضييق المساحات.

كما تدرب الفريق على الركلات الركنية، والضربات الحرة المباشرة، ثم اختتم الجهاز الفني المران بتقسيمة قوية ظهر فيها اللاعبون بمستوى طيب.

وعلى صعيد آخر يعقد  حسام حسن محاضرة فنية بحضور جميع اللاعبين يستعرض فيها بعض اللقطات الخاصة بمباريات الأهلي الأخيرة ، من أجل توضيح المهام المُكلف بها كل لاعب.