السبت 29 يونيو 2024

كأس مصر.. تعرف على الأندية المشاركة في مباريات الدور الـ32

كاس مصر

ملاعب الهلال18-2-2022 | 13:20

إسراء خالد

زادت معدلات البحث عن مباريات الدور الـ32 لكاس مصر بعدما أعلنت رابطة الأندية المحترفة تعديل موعد مباريات بطولة كأس مصر، لتنطلق خلال الفترة من 11 إلى 15 مارس بدلا من 14 إلى 17 من الشهر ذاته.

كاس مصر

ويشارك في مباريات بطولة كأس مصر الدور الـ32، 18 فريقا من الدرجة الثانية والثالثة في الكأس مع تواجد 18 فريقا من الدوري الممتاز، ومن المقرر إجراء قرعة دور الـ32 من كأس مصر غدًا السبت 19 فبراير في تمام الساعة 12 ظهرا.

أقرأ أيضًا:

دوري أبطال إفريقيا.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

اليوم.. الأهلي يحل ضيفًا ثقيلا على الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

 

الأندية المشاركة في كأس مصر

والأندية المشاركة هى: (ديروط - لافيينا - حلوان العام - المصرية للاتصالات - الداخلية - كفر الشيخ - بني عبيد -منتخب السويس - المنصورة - المصري بالسلوم - ألعاب دمنهور - بنها - بتروجت - أسوان).

ويعد النادي الأهلي هو حامل لقب المسابقة التي أقيمت بشكل كامل في عام 2020، في حين لم يتم استكمال مباريات كأس مصر للموسم الماضي ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن مصير المسابقة حتى الآن.

بيان رابطة الأندية المحترفة

يشار إلى أن رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، أصدرت بيانا أعلنت فيه تقديم مواعيد بعض مباريات الأسبوع الـ13 من عمر الدورى المصري بناء على طلب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب استعدادا لملاقاة السنغال فى تصفيات كأس العالم، وجاء البيان كالتالى:

حرصا من رابطة الأندية المحترفة على المصلحة العامة وفي إطار التعاون والتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لمساندة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم لتحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم قطر 2022، وبناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب المثري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش بتقديم مباريات الجولة 14 للأندية غير المشاركة في بطولات أفريقيا لإعطاء الفرصة لاختيار أفضل قائمة للانضمام إلى معسكر المنتخب قبل لقاء منتخب السنغال، قررت رابطة الأندية المحترفة تقديم بعض مواعيد مباريات الجولة 13 على النحو التالي:

  • مباراة فيوتشر وسموحة: يوم الثلاثاء 15 مارس الساعة الثامنة مساء على ستاد السلام.
  • مباراة الجونة والمقاولون: يوم الأربعاء 16 مارس الساعة الثالثة عصرا على ستاد خالد بشارة 
  • مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي: يوم الأربعاء 16 مارس الساعة الخامسة والنصف مساء على ستاد الإسكندرية. 
  • مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا: يوم الأربعاء 16 مارس الساعة الثامنة مساء على ستاد بتروسبورت.
  • مباراة فاركو والبنك الأهلي: يوم الخميس 17 مارس الساعة الثالثة عصرا على ستاد الإسكندرية. 
  • مباراة ايسترن كومباني وطلائع الجيش: يوم الخميس 17 مارس الساعة  الخامسة والنصف عصرا على ستاد بتروسبورت.