الجمعة 31 مايو 2024

لقاء محمد صلاح مع «صاحبة السعادة» يتصدر اهتمامات رواد السوشيال ميديا

صلاح مع اسعاد يونس

الهلال لايت 18-2-2022 | 16:22

ميادة عبد الناصر

تصدر لقاء محمد صلاح، مع إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة»، اهتمامات رواد السوشيال ميديا، عقب الإعلان عن برومو الحلقة الذي نشرته قناة «dmc»، والذي سيعرضه التلفزيون المصري أيضًا في نفس التوقيت.

ونشرت الفنانة القديرة والإعلامية المتميزة إسعاد يونس، البرومو عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، والذي كان بشكل طريف وكوميدي كعادة النجمة الكوميدية.


وقد ظهرت فيه وهي تقوم بإعداد بعض المأكولات المصرية التي لم يتناولها صلاح منذ فترة، مثل اللب والبطاطا والترمس، ودخل صلاح عليها وهي تقوم بإعداد السفرة الغير تقليدية له، ودار بينهم حوار ضاحك أعرب فيه صلاح عن افتقاده لكل هذه الأشياء.

ونوهت الفنانة، أن المكان الذي يقفان به، قامت الملكة إليزابيث بالاحتفال بعيد ميلادها به منذ عدة سنوات، وهو ما أثار ضحكات محمد صلاح وأخذته وانصرفا، في حالة من التشويق للقاء الذي سيتم إذاعته قريبًا، واهتم رواد السوشيال ميديا باللقاء معبرين عن فرحتهم من خلال الآلاف من التعليقات الضاحكة، والتي طالبته بأن يكون التأهل لكأس العالم هو هدفه القادم ليحقق حلم الملايين.

وقال أحد المعلقين: «صلاح ابن مصر البار ننتظرك بتحقيق المزيد من البطولات»، وقالت أخرى: «أحب الكرة من أجل محمد صلاح»، وأضاف ثالث: «ننتظر تعويضًا عن ضياع كأس الأمم الإفريقية بالتأهل لكأس العالم في المباريات القادمة».