الثلاثاء 14 مايو 2024

جامعة أسوان: الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني

جامعة أسوان

محافظات18-2-2022 | 18:18

دار الهلال

أكد الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان أن الجامعة قامت بكافة استعداداتها لاستقبال الفصل الدراسي الثاني من إعداد الخطط الدراسية وتوزيع المقررات و خطة الانتدابات للكليات وتجهيز مستلزمات العملية التعليمية، كما تم تجهيز القاعات والمدرجات والمعامل و العيادات الخارجية بأحدث الأجهزة الطبية وذلك تيسيرا علي الطلاب .

وشدد رئيس الجامعة -في تصريح اليوم- على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتى تضمنت تأمين بوابات التعقيم وتطهير ورش المدرجات وقاعات الدرس بكافة مقرات الجامعة بالحرم الجامعي بصحارى والحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة في مختلف كليات الجامعة والتي يبلغ عددها ١٩ كلية ومعهدين والتشديد علي ارتداء الكمامات الطبية وتوفير أجهزة قياس الحرارة وغيرها من الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الطلاب والعاملين ومنتسبي الجامعة .

وأضاف أن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات والتجهيزات في المدن الجامعية لاستقبال طلاب الجامعة من مختلف الفرق وجميع الكليات بالجامعة.

من جانبه، أوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت عميد كلية الهندسة أنه تم تجهيز وصيانة الغرف السكنية ، مشيرا إلى أنه تم تزويد المدينة الجامعية بعدة مطاعم لخدمة طلاب المدينة الجامعية، لتقديم أفضل الخدمات في مجال الإقامة والتغذية بالصورة التي تليق بجامعة أسوان .

Dr.Radwa
Egypt Air