السبت 18 مايو 2024

«مدرب النصر»: راض عن التعادل مع بلببس وكنا نطمع في الفوز

ياسر رضوان

ملاعب الهلال18-2-2022 | 19:45

محمد ثابت

أبدى ياسر رضوان المدير الفني لفريق النصر، رضاه عن الخروج بنقطة بعد تعادله مع بلبيس، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير.

واقتنص النصر نقطة التعادل من فريق بلبيس في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما، التي أقيمت على ملعب بلبيس، ضمن الجولة الـ19 بالمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني.

جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني، وتقدم النصر بالهدف الأول عن طريق عبد العزيز الشاعر "زيزو" من تصويبة صاروخية في الدقيقة 10، وتعادل بلبيس عن طريق أحمد الشامي في الدقيقة 13، واستطاع الشامي تسجيل الهدف الثاني لبلبيس في الدقيقة 28، واقتنص أحمد كالوشا هدف التعادل للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأس.

وقال ياسر رضوان، إنه كان يرغب في تحقيق الفوز، لكن التعادل في ظل صعوبة الأجواء وأرضية الملعب، نتيجة مرضية، مشيدًا بأداء اللاعبين الرجولي من الدقيقة الأولى لنهاية المباراة.

وأضاف أنه لعب المباراة معتمدًا على الهجمات المرتدة والكرات الطولية في ظل وعورة أرضية الملعب، وتمكن النصر من تسجيل الهدف الأول، لكن عدم التركيز أدى للتأخر بهدفين، بأخطاء ساذجة ومع إجراء تغييرات موفقة وتحفيز اللاعبين، نجحنا في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة.

الاكثر قراءة