السبت 18 مايو 2024

بإطلالة مختلفة.. كريم سرور يكشف عن تفاصيل دوره في "سوشيال"

كريم سرور

فن19-2-2022 | 11:13

منار بسطاوي

.

كشف الفنان كريم سرور عن دوره في مسلسل "سوشيال"، والمقرر طرحه قريبًا عبر الفضائيات، وظهر سرور بإطلالة مختلفة عن الأدوار التي قدمها من قبل، ويتبين من خلالها أنه يجسد دور شاب يدعى ميجا، ويفضل السوشيال ميديا مثيرًا، ويشبه اليوتيوبر، أو البلوجر، ويصفف شعره على طريقة "الراستا".

ونشر كريم سرور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسل "سوشيال"، وعلق عليها قائلًا: "أقدملكم ميجا.. من مسلسل سوشيال.. قريبًا على قناة الحياة ومنصة Viu.. تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.. المتحدة للخدمات الإعلامية.. إيما لاين للإنتاج الفني".

وتدور أحداث مسلسل "سوشيال" في إطار اجتماعي وإنساني حول بعض القضايا المهمة في المجتمع، وهو تأثير السوشيال ميديا على المجتمع، وأصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

وكشف الفنان أحمد زاهر منذ أيام عن كواليس مسلسل سوشيال، مشيرًا إلى أن موعد عرضه قريبًا خارج الموسم الرمضاني 2022، وهو ضمن نوعية أعمال الـ 15 حلقة، ونشر أحمد زاهر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا له من الكواليس، وعلق عليها قائلًا: "صباح الفل.. كواليس مسلسل سوشيال قريبًا".