السبت 18 مايو 2024

مشاهدة مباراة ليفربول ونورويتش بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ونورويتش في الدوري الإنجليزي

ملاعب الهلال19-2-2022 | 14:41

إسراء خالد

تنطلق اليوم مباراة ليفربول ونورويتش في الدوري الانجليزي في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد، وتنشر بوابة «دار الهلال» تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونورويتش اليوم.

بث مباشر مباراة ليفربول ونورويتش في الدوري الإنجليزي

تأتي مباراة ليفربول ونورويتش ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج، وتنطلق عند الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة - 6 بتوقيت مكة المكرمة- 7 بتوقيت الإمارات، دبي.

أقرأ أيضًا:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا اليوم

الليلة.. الزمالك ضيفا على ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونورويتش في الدوري الإنجليزي

ويمكنك مشاهدة المباراة على قناة Premium beIN Sports HD 1على تردد 11013، استقطاب: أفقي، الترميز: 27500، ويتولى خليل البلوشي التعليق على المباراة.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام نورويتش

من المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ارنولد- فان دايك- ماتيب- روبرتسون.
  • خط الوسط: الكانتارا- فابينهو- كورتيس جونز.
  • خط الهجوم: محمد صلاح- ماني- فيرمينو.

ليفربول ونورويتش

يشار إلى أن ليفربول يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، وذلك بعد أن خاض 24 مباراة تمكن خلالهم من الفوز في 16 مباراة وتعادل في ست مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط.

بينما يحتل فريق نوريتش سيتي المركز الـ 18، بعد أن خاض 24 مباراة، فاز خلالهم في أربع مباريات وتعادل في خمس مواجهات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

ويعاني نوريتش سيتي من تذبذب في النتائج هذا الموسم، وآخرها الخسارة على يد مانشستر سيتي برباعية دون رد في الجولة السابقة، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الثامن على جدول الترتيب، ويسعى اليوم إلى البحث عن العودة إلى الطريق الصحيح ووقف نزيف النقاط للهروب من القاع.

الاكثر قراءة