الإثنين 29 ابريل 2024

التصريح بدفن طفلتين غرقتا في مياه ترعة بالغربية

موقع حادث غرق طفلتين

الجريمة19-2-2022 | 20:12

إبراهيم محمد

قررت  نيابة مركز قطور بمحافظة الغربية، التصريح بدفن جثتي طفلتين، لقيتا مصرعهما إثر سقوطهما في إحدى الترع بالقرية فجأة، ولم يشاهدهما أحد من الأهالي، فغرقتا داخل الترعة، صدر القرار بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز قطور، بمصرع طفلتين غرقًا داخل ترعة قرية نشيل بدائرة المركز.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة والانقاذ النهري، إلى محل البلاغ، وتبين مصرع الطفلتين «أمل. أ» و«نور.أ. ج» -10 سنوات-، تلميذتين بالصف الرابع الابتدائي- غرقًا في ترعة قرية نشيل.

وتبين من التحريات، أن الطفلتين جيران، وأثناء لهوهما مع عدد من أطفال القرية، انزلقت قدمهما وسقطا في ترعة القرية، وغرقتا؛ لعدم إجادتهما السباحة.

تم انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي تحت تصرف النيابة، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وأوضحت التحريات، أنه وبسؤال أسرتي الضحيتين والجيران؛ أكدتا سقوط الطفلتين فجأة في المياه، وعدم وجود شبهة جنائية في الحادثة.

ورود تقرير الطبيب الشرعي ومعاينة مفتش الصحة، التي أكدت ان الوفاة بسبب الغرق؛ فأصدرت النيابة قرارها بتسليم الجثتين لأسرتيهما لدفنهما.

Dr.Randa
Dr.Radwa