الجمعة 17 مايو 2024

الجبلاية يبرئ لجنة الجنايني من أزمة عقد كهربا مع الزمالك

محمود عبد المنعم كهربا

ملاعب الهلال20-2-2022 | 22:04

أحمد جمال

نفى وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ما تردد عن وجود تحقيقات داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخصوص أزمة عقد محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي الزمالك  الموقع فى  2018.

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن كل ما تم نشره في هذا الشأن مختلق ولا أساس له، مشيرًا إلى أن الأخبار المتداولة بشأن توثيق اللجنة الخمسية برئاسة عمرو الجنايني الذي كان يتولى إدارة اتحاد الكرة لم يكن حاضرا عندما وقع كهربا عقده مع الزمالك، موضحا أن اللجنة كانت موجودة رعاية الأعمال أثناء توثيق عقد اللاعب عند انضمامه إلى صفوف الأهلي فقط.

وقال العطار في تصريحات صحفية: «اللجنة الخماسية التي أدارت شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني وثقت عقد كهربا مع انضمامه لصفوف النادي الأهلي ، فيما أزمة تعاقده مع الزمالك كان وقت المجلس المنتخب الذي سبق اللجنة الخمسية

وتابع: «لجنة عمرو الجنايني ليس لها علاقة بتوثيق عقد كهربا مع نادي الزمالك ، وهذا العقد تم توثيقه في وقت سابق قبل أن تتولى اللجنة الخمسية مهمة إدارة الجبلاية».

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة وثق عقد كهربا مع الزمالك يوم الأحد 18 نوفمبر 2018 أي قبل تكليف اللجنة الخمسية بمهام اتحاد الكرة حيث تولى الجنايني ورجاله مسؤولية إدارة الاتحاد يوم 20 أغسطس 2019.