السبت 18 مايو 2024

لجنة الانتخابات المركزية فى كوريا الجنوبية تنظم أول مناظرة تلفزيونية لها بين 4 مرشحين رئاسيين

كوريا الجنوبية

عرب وعالم21-2-2022 | 11:14

دار الهلال

من المقرر أن تنظم لجنة الانتخابات المركزية فى كوريا الجنوبية أول مناظرة تلفزيونية لها بين 4 مرشحين رئاسيين اليوم الاثنين.

وسيحضر المرشح الرئاسي للحزب الديمقراطي الحاكم لي جيه-ميونج، والمرشح لحزب سلطة الشعب يون سيوك-يول، والمرشحة لحزب العدالة سيم سانج-جونج، والمرشح لحزب الشعب آن تشيول-سو المناظرة التلفزيونية في الساعة الثامنة مساء اليوم .

وتعد هذه المناظرة التلفزيونية الثالثة من نوعها بين المرشحين الأربعة. كما أنها الأولى منذ انطلاق الحملات الانتخابية الرئاسية رسميا في يوم 15 فبراير.

ومن المتوقع أن يناقش المرشحون السياسة الاقتصادية الشاملة تحت المواضيع المختلفة بما في ذلك "الإجراءات الاقتصادية في عصر كورونا" و"اتجاه السياسة الاقتصادية للحكومة القادمة" لمدة 120 دقيقة.

وخلال المناظرة، يخطط "لي" لتعزيز صورة "الرئيس الاقتصادي الماهر" من خلال التأكيد على أهمية "الميزانية الإضافية لمعيشة الشعب" التي تسعى الحكومة والحزب الحاكم لتمريرها. ويخطط يون لإضفاء بصمة على الناخبين على ركيزتي رؤيته الاقتصادية - "النمو الديناميكي والمبتكر" و"الرفاهية المنتجة المخصصة".

ويخطط آن الذي أعلن سحب عرضه بدمج حملته مع حملة يون، لتسليط الضوء على تعهداته الخاصة مثل إصلاح القطاع العام. ومن المتوقع أن تشدد المرشحة سيم على إصلاح الهيكل الاقتصادي غير العادل، وتحسين حوكمة الشركات، ودمقرطة اقتصاد المنصة. ومن المقرر أن تنظم لجنة الانتخابات المركزية مناظرتين أخريين في يومي 25 فبراير و2 مارس.

الاكثر قراءة