الإثنين 29 ابريل 2024

مدحت تيخا يكشف لـ«دار الهلال» حبكة فيلم «بحبك» (خاص)

فيلم بحبك

فن21-2-2022 | 13:52

همت مصطفى

يشارك النجم مدحت إسماعيل والمشهور بـ"مدحت تيخا" فى فيلم «بحبك» بطولة وإخراج تامر حسنى، والذي بدأ تصوير أول مشاهده في العمل في الأيام الأخيرة، على أن يستكمل المتبقي منها خلال الأيام المقبلة، من خلال خطة العمل التي يضعها صناع هذا الفيلم.

وعلمت بوابة "دار الهلال" أن مدحت تيخا، يُقدم شخصية الصديق المقرب للنجم تامر حسني بطريقة مختلفة عمَا قدمها من قبل، مما يجعل هذه التجربة مختلفة من أداء و"ريأكشنات" وأبعاد نفسية للدور تجمع بين  التراجيديا والإفيهات الكوميدية، وغيرها  من المواقف  المختلفة له في الدراما، ويهتم بأن يستقبلها جمهوره لأول مرة.

وقال مدحت تيخا في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": إنه سعيد بهذا الفيلم لما يتمز به من حبكة في السيناريو، وما يقدمه من أبعاد محورية وفكرية لا حصر لها من تخيلات وتوقعات بصفة مستمرة طوال الأحداث بشكل غير متوقع تقديمه من قبل.

وأضاف، تدور أحداث العمل في إطار يجمع بين الرومانسية والكوميدي بشكل ورونق جديد على السينما المصرية وهذه عادة السوبر ستار تامر حسني في أعماله الفنية.

فيلم «بحبك» بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: تامر حسني، هنا الزاهد، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني وغيرهم من النجوم الذى يتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عنهم قريبً، وهو إنتاج مشترك يجمع كل من شركه TH production للمنتج حسام حسني وشركه سينرجى فيلمز للمنتج أحمد بدوى وشركه سكاى ليميت للمنتج أحمد دسوقي وهو من قصة وسيناريو وحوار وإخراج النجم تامر حسنى.

ومن جانب آخر، ينشغل أيضًا النجم مدحت إسماعيل، حاليًا فى تصوير مشاهده فى مسلسل «بيت الشدة» للفنانه وفاء عامر وغيرها من النجوم، الذى من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

مسلسل بيت الشدة ، يشارك به مجموعة من النجوم أبرزهم : الفنانة وفاء عامر، مدحت إسماعيل، أحمد وفيق، مها أحمد، محسن منصور، عبير منير، أحمد التهامى، ندى بهجت، بسنت حاتم وعدد آخر من الفنانين وهو من سيناريو وحوار ناجى عبدالله والمخرج وسام المدني.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa