الأحد 12 مايو 2024

أبرزها «خاتم سليمان».. فريال يوسف تلجأ إلى القضاء بسبب بعض أعمالها (فيديو)

فريال يوسف

فن21-2-2022 | 20:49

حسام يونس

قررت الفنانة فريال يوسف أن تلجأ إلى القضاء، بسبب عدم تقاضي أجرها في أكثر من عمل فني.

وقالت فريال خلال لقائها مع et بالعربي، إنها ستلجأ إلى القضاء، بسبب عدم تقاضي أجرها في أكثر من عمل، أبرزها "مسلسل خاتم سليمان، أسرار، السبع بنات"، وغيرها من الأعمال التي قدمتها.

وتابعت: بأنها تواصلت مع نقابة المهن التمثيلية لأخذ حقوقها، قائلة: للأسف مش قادرين يساعدوني، أتمنى أن حد يقدر يصفي معايا الدين أنا موجودة".

وعن مشاركتها في فيلم "ماكو" أضافت: "الفيلم حدث به تعديل في ورق العمل بسبب أنها لم تقدر أن ترتدي بدلة الغط،س بسبب وجع ظهرها وثقل البدلة على الجسم".

أشارت فريال يوسف، إلى أنها تشارك في مسلسل "عالم تاني"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، والعمل من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فراس سعيد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.

وشاركت الفنان فريال يوسف في فيلم "ماكو"، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، حول عبارة "سالم إكسبريس" عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات. 

"ماكو" من بطولة: نيكولا معوض، بسمة، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، الفيلم إنتاج "بيراميدز" للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام.

وكانت فريال يوسف، كشفت أخيرًا عن سبب غيابها عن الوسط الفني، ومرضها، والصعوبات التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

وقالت فريال يوسف خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة": "سقطت أثناء ركوبي أحد الأحصنة، وتسبب لي في كسر في العمود الفقري، واختفاء لـ غضروف، وانزلاق غضروفين آخرين، وتكتمت على الحادثة حتى عن أهلي وذهبت للعلاج في ألمانيا، واصلت رحلة علاجي لفترة طويلة، ولم أستطع السير على قدمي أو البقاء لمدة ساعة في مكاني، وأثناء دعائي إلى الله شعرت أن السرطان أرحم من العذاب الذي أعيشه؛ لأني فقدت الأمل في شفائي وكنت أخذ حقن في نصف العمود الفقري".

وتابعت فريال يوسف: "لم أقوم بأي عملية جراحية، ونصحني الطبيب أن أستمر على علاج الطبيعي طيلة حياتي، وأخفيت تفاصيل مرضي لأني مصدر سعادة للجمهور وليس مصدر نكد، وفضلت أن صورتي تكون إيجابية ولا أكشف عن تفاصيل علاجي للجمهور، وعشت العديد من الصراعات النفسية والحمدلله حالتي تحسنت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

Dr.Radwa
Egypt Air