السبت 18 مايو 2024

بالفيديو.. شقيق ضحية «أبوالنمرس» يروي تفاصيل ذبح أخته وابنتها على يد زوجها

3-7-2017 | 22:20

 

كشف عبدالرحمن، شقيق ضحية "أبوالنمرس"، عن تفاصيل مقتل شقيقته سارة، على يد زوجها، الذي يعمل "كبابجي" في أحد المطاعم الشهيرة بالمهندسين، موضحًا أن والدة الزوج وراء كل الأزمات والمشكلات، التي حدثت بين شقيقته وزوجها منذ زواجها وحتى مقتلها، موضحًا أن الواقعة حدثت بعد ولادة شقيقته بـ28 يومًا.

 

وقال عبدالرحمن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، في برنامج "رأي عام" المذاع على قناة "ten"، إن المشكلات بدأت منذ قرب ولادة شقيقته، حيث بدت رغبة الزوج في إنجاب مولود ذكر، وعندما أنجبت سارة أنثى أصبح زوجها كارها لها ولطفلته، كما حرضه أهله على قتل الطفلة ودفنها.

 

وتابع: "من ساعة الولادة وهو متضايق وعمال يقول أنا مش عاوز بنت أنا كنت عاوز واد، في يوم الولادة قال هولدها في مستشفى خاص"، موضحًا أن زوج شقيقته القتيلة قام ببيع ذهبها رغمًا عنها من أجل توليدها في مستشفى خاص.

 

وأوضح أن منزل شقيقته يقع بالقرب من منزل والدته، والتي سمعت صراخ سارة وعندما ذهبت إليها مسرعة وجدت هدوءا تاما، فعادت إلى منزلها مرة أخرى ظنا منها أن الأمور عادت لطبيعتها مرة أخرى، مضيفة: "والدة الزوج ذهبت مسرعة إلى منزل والدتي واستضافتها والدتي، ولم تعلم أمي وقتها بأن زوج سارة قام بقتلها".

 

شاهد الفيديو..

 

    الاكثر قراءة