الأربعاء 26 يونيو 2024

...........................................................دورية امنية تنقذ موظف من السرقة بالاكراة على يد عاطل بروض  الفرج

4-7-2017 | 12:32

انقذت دورية امنية تابعة لقسم شرطة روض الفرج موظف على المعاش من السرقة بالاكراه أسفل مسكنة والقى القبض على المتهم ، واحاله اللواء خالد عبد العال للنيابة لتولى التحقيقات.

البداية  أثناء مرور الخدمات الامنيه  من قوه مباحث قسم شرطه الفرج  والمعينان بالطوف الأمني بمنطقة طوسون ـ دائرة القسم تنامي إلي سمعهما صوت استغاثة من داخل العقار، بإستبيان الأمر شاهدا احد الأشخاص يقوم بالعدو من داخل العقار فقاما بملاحقته وتمكنا من ضبطه وتبين ان  هاني أبو الحديد ، عاطل.

وتبين من الفحص قيامه بتتبع مفيد القمص  بالمعاش ومقيم بالعقار، عقب صرف مبلغ مالي 15 ألف جنية من مكتب بريد المسرة الكائن بدائرة القسم وعقب دخول المجني عليه إلي العقار محل سكنه قام المتهم بالتعدي عليه ومحاولة تكميم فمه والشروع في سرقة المبلغ المالي كرها عنه وحال شعور زوجته بالواقعة قامت بالاستغاثة فلاذ المتهم بالفرار.

 

وبمواجهه المتهم  مام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة ،اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤال المجني عليه اتهمه بالشروع في سرقته بالإكراه.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5951 لسنة 2017م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.