الخميس 23 مايو 2024

مسئولو كفر الشيخ يناقشون مشروعات الخطة الاستثمارية

4-7-2017 | 15:16

ناقش المهندس راضي أمين، سكرتير عام محافظة كفر الشيخ، مع المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، خلال اجتماعهما اليوم، بحضور مساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات.  

 بحث الاجتماع تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات، ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.

 وتابع الاجتماع تقاريراللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والخاصة بإنهاء معوقات بتنفيذ مشروعات الصرف الصحي.. على أن يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات.

كما سيتم تكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين، والتواجد المستمر للمفتشين ومباحث التموين حتى لايستغل أصحاب المخابز الحصص المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.

وأضاف أنه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792 ، بالإضافة إلى خدمة “واتس آب” على الرقم 01159080748 لتلقي استغاثات وشكاوى المواطنين والتواصل على الصفحة الرسمية "كفرالشيخ نيوز" للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين أو مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين.