الأحد 12 مايو 2024

بنك ناصر يوقع بروتوكولي تعاون مع «النصر للبترول» و«السويس لتصنيع البترول»

جانب من توقيع البروتوكول

أخبار22-2-2022 | 15:23

دار الهلال

وقع بنك ناصر الاجتماعي بروتوكولي تعاون مع شركة السويس لتصنيع البترول وشركة النصر للبترول، باعتبارهما من أعرق وأهم الشركات المصرية التي تقوم على إدارة وتصنيع البترول.

وأوضح البنك - في بيان اليوم الثلاثاء - أنه وفقا للبروتوكول فسيقوم من خلال فروعه في مدن القناة، وهي السويس، الإسماعلية، التل الكبير، بورسعيد، بمنح تمويلات نقدية وتمويل شراء السيارات وإتاحة أوعية ادخارية متميزة للعاملين وأصحاب الفضل الذين يبلغون السن القانوني للمعاش من العاملين بالشركتين طبقا للنظم والتعليمات المقررة بالبنك والمتفق عليها ضمن بنود البروتوكول، وللمدة المحددة في هذا الشأن.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس إدارة البنك "إن برتوكولي التعاون بمثابة خطوة جوهرية نحو توطيد وتعزيز سبل التعاون المقدمة لقطاع البترول المصري"، موضحا أنه سيتم إتاحة جميع أنواع التمويلات الموجودة بالبنك للعاملين بالشركتين.

وأضاف أنه سيتم تيسير إجراءات الحصول على التمويل المطلوب، بالإضافة إلى تقديم خدمات إضافية كقيمة مضافة، مثل إصدار كروت ميزة للعملاء وفتح حسابات ادخارية بعائد يقدر بـ 6% عائد ربع سنوي على أقل رصيد بالحساب لمدة عام تبدأ من تاريخ العمل بهذا البروتوكول، كما سيتم منح تمويلات نقدية وتمويل شراء السيارات موضوع البروتوكول بعائد ائتماني مميز مع الإعفاء من كافة المصاريف الإدارية لمدة عام.

 

Dr.Radwa
Egypt Air