الخميس 16 مايو 2024

الشوربجي: معرض صناعة بلدنا سيجمع أكبر القطاعات الصناعية والإنتاجية في مصر

جانب من المؤتمر

أخبار22-2-2022 | 15:52

أماني محمد

أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن معرض صناعة بلدنا الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع مؤسسات الأهرام والأخبار والجمهورية يحقق تضافر جهود الهيئة والمؤسسات الصحفية القومية ويؤكد دور المؤسسات في دعم الدولة.

 

وأكد الشوربجي، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي للهيئة اليوم، أن المعرض سيجمع أكبر القطاعات الصناعية والإنتاجية في مصر تحت سقف واحد وسيعقد في يوليو المقبل في مركز مصر للمعارض الدولية الذي يعد فخرا لمصر في تنظيم معارض دولية.

 

وأكد أن الهيئة والمؤسسات بدأت الاستعداد للمؤتمر بصورة كبيرة بمشاركة خبراء ومتخصصين في المؤسسات الثلاث، قائلا :"شكلنا فرق عمل من الهيئة والمؤسسات كانت تجتمع دوريا وقمنا بتشكيل لجنة عليا لمتابعة كافة الجوانب وتهيئة الظروف لنجاح المعرض".

وعقدت الهيئة الوطنية للصحافة اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل معرض "صناعة بلدنا" الذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 3 – 5 يوليو 2022، وتنظم المعرض كل من الهيئة الوطنية للصحافة بالتعاون مع مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية الصحفية.

 

وحضر المؤتمر المهندس عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وأحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة الجمهورية، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة وعددا من قياداتها.