الأحد 16 يونيو 2024

ترامب الأفقر بالقائمة.. تعرف على قصور الأثرياء حول العالم

4-7-2017 | 18:23

لكل منا منزله الخاص الذي تعبر ديكوراته عن أذواق ونمط أصحابه، وتختلف هذه المنازل باختلاف المستوى الاجتماعي للأشخاص، ومن بين العديد من المنازل المتوسطة والبسيطة، نجد منازل قمة في الفخامة والأناقة يمتلكها الأثرياء، وتستعرض بوابة «الهلال اليوم» من خلال هذا التقرير التالي صور وتفاصيل وأسعار أغلى منازل الأغنياء حول العالم.

منزل «Rybolovlev Estate»

يعد من المنازل الأفخم حول العالم، ويمتلكه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تبلغ مساحته 10058.4 متر مربع، ويحتوي على 18 غرفة نوم، و22 حمامًا، ويقدر ثمنه الأصلي بـ 150 مليون دولار ولكن الأزمة الاقتصادية الراهنة أدت إلى انخفاض ثمنه الآن إلى 95 مليون دولار فقط.

 منزل Rybolovlev Estate من أغلى منازل الأغنياء حول العالم

منزل «Silicon Valley Mansion»

Silicon Valley Mansion

يعتبر أحد أغلى المنازل بالولايات المتحدة، ويقدر ثمنه بـ 100 مليون دولار، ويحتوي المنزل على حماميَ سباحة داخلي وخارجي، وخمس غرف نوم، وتسعة حمامات.

منزل «Fluer De Lys»

Fluer De Lys

تبلغ مساحة هذا المنزل ذي الديكور الأوروبي، 12496.8 متر مربع، ويحتوي على 15 ألف غرفة نوم، ولا يوجد حمام خاص لكل غرفة، كما يحتوي المنزل على 50 مقعد سينما، وتراك يبلغ طوله 1200 متر، وجدار رخامي ومكتبة، ويقدر ثمن هذا القصر بـ125 مليون دولار

«The Manor»
The Manor

تبلغ مساحة هذا المنزل 17068.8 متر مربع، ويضم 123 غرفة، كما أنه مزود بصالة بولينج وحديقة واسعة وجذابة، وساحة للتزلج على الجليد، ويقدر ثمنه بـ150 مليون دولار.

«The Pinnacle»
The Pinnacle

هذا القصر مقدر ثمنه بـ155 مليون دولار، ويتميز بوجود كرسي رفع خاص لنقل الأشخاص من المنزل لساحة التزلج.

 

«Franchuk Villa»Franchuk Villa

يقدر ثمن هذا المنزل بـ161 مليون دولار، وهو عبارة عن خمسة طوابق، ويقع في لندن، ويضم غرفة رعب وحوض سباحة داخلي تحت الأرض، ويحتوي على صالة عرض سينمائي، كما يضم العشرات من غرف النوم.

«The Hearst Mansion»The Hearst Mansion

هذا المنزل تم فيه تصوير فيلم The Godfather، ويقع في المملكة المتحدة، ويضم 29 غرفة نوم وثلاثة حمامات سباحة وسينما، ويقدر ثمنه بـ165 مليون دولار.

«Fairfield Pond»
Fairfield Pond

هذا المنزل المقدر ثمنه بـ 198 مليون دولار، تبلغ مساحته 20116.8 متر مربع، ويحتوي على صالة بولينج، وملعب لكرة السلة.

«Villa Leopolda»Villa Leopolda

هذا القصر المقدر ثمنه بـ 736 مليون دولار، يحتوي على 19 غرفة نوم.

وبناه ليوبولد الثاني عام 1902، حيث يقع على الريفييرا الفرنسية، إلا أن الملياردير الروسي بروخوروف اشتراه.

«Antilla»Antilla

 

تقدر قيمة هذا المنزل بمليار دولار، ويتميز بتصميم معماري فريد، ويقع في مدينة مومباي، ويعد أحد أغلى المنازل حول العالم، كما أنه يحتوي على عدة طوابق لغرف النوم والحمامات جاكوزي وصالة رياضية، كما يضم موقفًا للسيارات يتكون من ست طوابق وأربعة حدائق.