الخميس 4 يوليو 2024

غدًا.. الجنايات تنظر محاكمة 15 متهمًا بقضية «مذبحة أوسيم»

4-7-2017 | 19:11

تنظر محكمة جنايات الجيزة، غدا الأربعاء، محاكمة 15 متهمًا من عائلتي "رابح" و"الزيدى"، في القضية المعروفة بـ"مذبحة أوسيم"، والتي أسفرت عن 4 قتلى، ومصاب من العائلتين.

يصدر القرار برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين إبراهيم لملوم، وهشام فؤاد، وأمانة سر أسعد النوبي، ومحمد هاشم.

كانت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، قد أحالت 15 متهما من عائلتي "رابح" و"الزيدي"، إلى محكمة الجنايات، في القضية المعروفة بـ"مذبحة أوسيم"، والتي نتج عنها 4 قتلى، ومصاب من العائلتين.

وكشفت تحقيقات حسين عامر وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، عن قيام مجهولين بقتل 2 من عائلة تدعى "رابح"، وآخر من عائلة تدعى "الشيمي" بمنطقة أوسيم، بعدما أمطروهم بوابل من العيارات النارية، فتوجه عدد من أفراد العائلة، وقتلوا شخصا من عائلة تدعى "الزيدي" على خلاف ثأري مع عائلة رابح، طعنا بسلاح أبيض.

وألقت قوات الأمن القبض على 15 شخصا من العائلتين، لتورطهم في المذبحة التي خلفت 4 قتلى ومصاب، وأمرت النيابة بإحالتهم للجنايات لمحاكمتهم في الجرائم المنسوبة إليهم، من قتل عمدي مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء.