الخميس 20 يونيو 2024

النيابة: طلق ناري بالصدر أنهى حياة «جواهرجي مصر الجديدة»

4-7-2017 | 22:16

كشفت مناظرة مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، المستشار محمد الجرف، لجثة جواهرجي مصر الجديدة الذي عُثِرَ عليه مقتولًا داخل محله، أنه أصيب بطلق ناري بالصدر من الناحية الشمال تسببت في مقتله.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه ويدعى "جرجس"، 60 سنة، "جواهرجي"، ويسكن بمنطقة مصر الجديدة، تبين إصابته بطلق ناري بالصدر في الناحية الشمال بينما لا توجد إصابات أخرى بالجسد.

كما كشفت المعاينة عن العثور على حقيبة المجني عليه فارغة بالإضافة إلى وجود حافظة النقود خالية من أي أموال وأضافت المعاينة، عن العثور أيضًا على مقذوف ناري عيار صغير نادر بمكان الحادث.

وأمرت النيابة، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، المستشار إبراهيم صالح، بتشريح جثة المجني عليه، والتحفظ على فارغ الطلق الناري المتواجد بموقع الحادث، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسماع شهود العيان.

وكشفت التحقيقات الأولية، التي باشرها وكيل النائب العام، المستشار محمد الجرف، وأشرف عليها، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة، المستشار إسلام الجوهري، أن المجني عليه عثر عليه وهو مصاب وتم نقله إلى مستشفى هيليوبوليس، وحاول رجال الأمن معرفة قاتله إلا أنه لم يستطع التحدث إليهم لخطورة حالته ثم لفظ أنفاسه الأخيرة.