الجمعة 10 مايو 2024

الجونة تجهز للعودة للممتاز بالتعاقد مع شركة تسويق

5-7-2017 | 15:01

 

دشن مجلس إدارة شركة "أوراسكوم"، برئاسة سميح ساويرس، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاقده مع شركة إليفين للتسويق الرياضي، والتي يملكها نادر شوقي لإدارة نادي الجونة خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم، ودينا نجاتي، مديرة مكتب سميح ساويرس، ووضع خطة لعودة الفريق الكروي إلى الدوري الممتاز وإنشاء قطاع للناشئين على أحدث الأنظمة المتبعة في البلدان الأوروبية خاصة بعد التعاقد مع هشام زكريا لتولي القيادة الفنية للفريق.

 

من جانبه، أكد خالد بشارة أنهم أعدوا دراسات على فرق الوسط فى الدوريات الأوروبية، ويتم اتخاذ القرار من جميع الأطراف المشتركة في المشروع، وليس من فرد واحد ويكون هدف المشروع إعداد ناشئين للاحتراف في الخارج وتحقيق عائد مادي، وكذلك تحقيق استفادة للمنتخبات الوطنية.

 

وشدد بشارة على أن اللاعبين سوف يقيمون بالجونة بنفس إعاشة اللاعبين المحترفين وستوفر لهم كل الإمكانات من إقامة وعلاج في مستشفى الجونة لإجراء التحاليل والقياسات والمساعدة في رفع معدلات اللياقة البدنية والجيم، إضافة إلى الاهتمام بقطاع الناشئين لإعداد لاعبين مؤهلين للاحتراف الخارجي، ويكونوا ملمين باللغة الإنجليزية حتى تكون أمامهم فرصة أكبر للنجاح، لأن عدد المحترفين المصريين بالخارج لا يرتقي للعدد الذي يليق بمكانة ومستوى الكرة في مصر.

 

وأوضح أن الهدف الرئيسي هو الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم بعد المقبل، كما أننا نضع خطة طويلة الأجل، ويكون التخطيط لها مستداما، مشيرا إلى أن المحاسبة على النتائج لن تكون بالقطعة، ولكن بعد فترة طويلة لمنح المدير الفني حرية في عمله الفني.

 

وقال نادر شوقي، وكيل اللاعبين، ورئيس شركة إليفين للتسويق الرياضي، إنه سعيد بالتجربة لأننا عملنا على التخطيط الجيد للنهوض بفريق الجونة في ظل وجود كل الخدمات، التي يحتاجها أي نادٍ، لأننا نحاول إخراج كرة القدم، التي تحولت إلى صناعة بشكل مختلف، حيث إننا نعد ناشئين صغارا للاحتراف ونحاول تطبيق فن الإدارة المعمول به في الخارج داخل مصر، وكذلك استغلال الجونة في إقامة معسكرات وجلب فرق خارجية لإقامة معسكرات إعداد بالجونة، كما أن أولوياتنا هي الصعود إلى الدوري الممتاز.

 

وأضاف هشام زكريا المدير الفني أن فترة الإعداد ستنطلق اليوم من الجونة وليس من القاهرة، كما كان متبعا من قبل ولدينا حلم نتمنى الوصول إليه، وما يميز هذا المشروع هو التخطيط السليم، وهو ما شجعني على قبول المهنة لا سيما أن التخطيط معد لمدة ثلاث او أربع سنوات مقبلة.

 

وأشار إلى أنه وضع يده على القوام الأساسي للفريق وتعاقد مع 7 لاعبين جدد، ويحتاج للتعاقد مع ثلاثة أو أربعة لاعبين آخرين قبل بدء الإعداد الموسم الجديد.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air