الأربعاء 26 يونيو 2024

اتجاه في الأهلي لتجميد حسام غالي لأجل غير مسمى

5-7-2017 | 17:04

 

يفكر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، في اتخاذ قرار نهائي بشأن استبعاد قائد الفريق حسام غالي من مباراة القطن الكاميروني، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات من بطولة دورى الأبطال الأفريقي، وذلك على خلفية الموقف الذي حدث من اللاعب أمس في مباراه فريقه أمام المصري بالدوري، والذي أدى إلى استبدال الجهاز الفني للاعب بين الشوطين وخروجه من الملعب.

 

وبدأت الأزمة عندما قام غالي برفض تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المباراة، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وهو ما دعا سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق، بتوقيع غرامة مالية ضخمة تُقدر بـ250 ألف جنيه على اللاعب.

 

وقرر الجهاز الفني أيضا تجميد اللاعب الفترة المقبلة بشكل كامل، وهو القرار الذي لاقى دعما كبيرا من الإدارة خاصة محمود طاهر، رئيس النادي، خاصة أن هذه التصرفات غير مسئولة لا سيما أنها خرجت من لاعب كبير بحجم حسام غالي قائد الفريق.

 

يذكر أن الأهلي سيلاقي القطن الكاميروني السبت المقبل، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الأهلي الفوز في هذه المباراة من أجل ضمان الصعود إلى الدور المقبل بالبطولة.

 

    الاكثر قراءة