الجمعة 10 مايو 2024

مودريتش: ضميري مرتاح لشهادتي في قضية «دينامو زغرب»

5-7-2017 | 19:44

تحدث لوكا مودريتش عن شهادته في المحكمة التي أدلي بها مؤخرًا ضد رئيس دينامو زغرب السابق زدرافكو ماميتش، وشقيقه المدرب زوران ماميتش إضافة إلى مدير النادي الرياضي السابق دامير فربانوفيتش، في قضايا فساد مالي وتهرب ضريبي.

وكانت السلطات القضائية في كرواتيا قد اتهمت الثلاثي زدرافكو ماميتش رئيس نادي دينامو زغرب السابق، وشقيقه المدرب زوران ماميتش، إضافة إلى دامير فربانوفيتش مدير النادي الرياضي السابق، بالفساد المالي في التهرب الضريبي، بجانب بعض المخالفات المالية في صفقات النادي خلال السنوات العشرة الماضية، من بينها صفقة انتقال مودريتش إلى توتنهام في صيف 2008.

وظهر لوكا مودريتش في مقابلة مع وكالة "Hina" الكرواتية للأنباء، حيث قال: "أنا هنا لتقديم شهادتي وقول الحقيقة كما كان الأمر في كل مرة حتى الآن منذ بداية القضية، ضميري مرتاح وأنا مقتنع تمامًا أنني لم أرتكب أي جريمة".

وقررت النيابة العامة الكرواتية فتح تحقيق مع لاعب ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، بتهمة الشهادة الزور، في وقتٍ سابق من شهر يونيو الماضي في قضية الفساد المذكورة والتي تتعلق برئيس دينامو زغرب السابق زدرافكو ماميتش .

واتهمت النيابة العامة لوكا مودريتش بتغيير أقواله التي أدلى بها أكثر من مرة خلال التحقيق في القضية الذي انطلق عام 2015، مما قد يعني ارتكابه لجريمة شهادة الزور والتي يعاقب عليها بالسجن لـ 5 سنوات على الأقل وفقًا للقانون المحلي .

    Dr.Radwa
    Egypt Air