الخميس 16 مايو 2024

عبد المحسن سلامة: معرض صناعة بلدنا ترسيخ لمبدأ التعاون بين المؤسسات الصحفية

جانب من المؤتمر

أخبار22-2-2022 | 15:59

أماني محمد

وجه عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، الشكر والتقدير للمهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، على تبنيه لتنظيم معرض صناعة بلدنا المرتقب في يوليو المقبل برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

وأكد سلامة، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي للهيئة اليوم، أن فكرة المعرض مبتكرة لها عدة أوجه ومزايا من بينها تعميق التعاون بين المؤسسات الصحفية القومية التي لها باع طويل في هذا المجال، موضحا أن هناك منافسة بين المؤسسات وتعاون في الوقت نفسه.

 

وأضاف أن المعرض ترسيخ لمبدأ التعاون بين المؤسسات الصحفية في ظل الأحداث الضخمة التي تشهدها مصر ويجب مواكبتها وعمل معرض لصناعة بلدنا في كافة مجالاتها يعكس الطفرة في كل المجالات، حيث سنخرج بمؤتمر يليق بصناعة مصر.

وعقدت الهيئة الوطنية للصحافة اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل معرض "صناعة بلدنا" الذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 3 – 5 يوليو 2022، وتنظم المعرض كل من الهيئة الوطنية للصحافة بالتعاون مع مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية الصحفية.

حضر المؤتمر المهندس عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وأحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار وإياد ابو الحجاج رئيس مجلس إدارة الجمهورية، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة وعددا من قياداتها.