الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد جلال: لقاءات مستمرة وتعاون بين المؤسسات الصحفية لتنظيم معرض صناعة بلدنا

جانب من المؤتمر

أخبار22-2-2022 | 16:11

أماني محمد

وجه أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الشكر للمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وأعضاء الهيئة على جهودهم في دعم عمل المؤسسات الصحفية القومية وتنظيم معرض صناعة بلدنا المرتقب تنظيمه في يوليو المقبل، بالتعاون بين الهيئة ومؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية.

وقال جلال، خلال كلمته في مؤتمر الهيئة الوطنية للصحافة إنه يجري العمل على فكرة المعرض منذ يوليو الماضي، حيث تم عقد لقاءات كثيرة لتحقيق التعاون بين المؤسسات الثلاثة.

وأكد أن هذا المعرض يؤكد روح التعاون بين المؤسسات الصحفية القومية، موضحا أن المؤسسات الصحفية لها دور كبير في الجمهورية الجديدة.

وعقدت الهيئة الوطنية للصحافة اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل معرض "صناعة بلدنا" الذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 3 – 5 يوليو 2022، وتنظم المعرض كل من الهيئة الوطنية للصحافة بالتعاون مع مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية الصحفية.

وحضر المؤتمر المهندس عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وأحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة الجمهورية، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة وعددا من قياداتها.

Dr.Radwa
Egypt Air