السبت 18 مايو 2024

جامعة طنطا: الاهتمام بالأنشطة الطلابية المختلفة يهدف لدمجهم في المجتمع وغرس قيم المواطنة لديهم

رئيس جامعة طنطا

محافظات22-2-2022 | 18:50

دار الهلال

 أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي، اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية في كافة المجالات، مشيرًا إلى أن ذلك يهدف إلى دمج الطلاب في المجتمع وغرس قيم الولاء والمواطنة في نفوسهم؛ وتوطيد الروابط الإنسانية وتبادل الخبرات والثقافات مع زملائهم من الجامعات الأخرى.

جاء ذلك خلال قيام رئيس اتحاد طلبة جامعة طنطا، محمد أيمن، بإهداء الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة درع الملتقى الأول للأسر الطلابية؛ وذلك تعبيرًا عن تقدير وامتنان اتحاد طلاب الجامعة لرئيس الجامعة، وما يبذله من جهود لدعم الشباب وتمكينهم باعتبارهم شريك رئيسي في التنمية.

وأشاد رئيس جامعة طنطا، بفعاليات الملتقى الأول للأسر الطلابية بجامعات وسط الدلتا والذي نظمته الجامعة تحت شعار "الجمهورية الجديدة ..آفاق وتحديات"؛ وفي إطار احتفال الجامعة بيوبيلها الذهبي بالتزامن مع انطلاق "الجمهورية الجديدة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

من جانبه، أوضح رئيس اتحاد طلبة جامعة طنطا، أن فعاليات الملتقى تضمنت مجموعة من ورش العمل حول إدارة الأزمات والكوارث وإعداد الكوادر الطلابية للمشاركة الفعالة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمشاركة وفود من طلاب جامعات (المنوفية وبنها وكفر الشيخ ودمنهور ودمياط).

تجدر الإشارة إلى أن الإهداء شهد حضور الدكتور مجدي وكوك، منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة طنطا، ومحمد ياقوت نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة طنطا.

الاكثر قراءة