الخميس 27 يونيو 2024

علامة سرية لفتيات الليل.. وشم أناناس يضع بريطانية فى موقف محرج

الفتاة قبل وبعد معرفة معنى الوشم

الهلال لايت 22-2-2022 | 20:56

ميادة عبد الناصر

يقع الكثير من الأشخاص حول العالم، فى مواقف محرجة، بسبب الوشوم التى يرسمونها دون أن يدققوا فيما قد يشير إليه معناها، وهو ما حدث مع فتاة بريطانية بعد اكتشاف المعنى السري لوشم الأناناس الخاص بها.

وبحسب موقع" ذا صن" البريطانى اكتشفت بريتاني لوين، من صن شاين كوست ، كوينزلاند، أن وشم معصمها عندما يُنظر إليه من زوايا مختلفة على أنه أناناس مقلوب، هو في الواقع علامة سرية يستخدمه العاهرات للتعرف عليهم وعلى بعضهم البعض في الأماكن العامة.

  وقد شاركت بريتاني لقطات شاشة لدردشة كانت تجريها مع أحد المتابعين عندما سألوا عما إذا كان وشمها في الواقع عبارة عن أناناس مقلوب وأرسلت بريتاني صورة لتؤكد أنها كانت ثمرة أناناس  عندما تكون ذراعها لأسفل ، على الرغم من الضحك من قبل المتابعين بعد اكتشاف المعنى السري إلا أنها شعرت بحرج كبير وكتبت بريتاني في تعليق : "لقد ارتكبت خطأ أصدقائي".

  لقد تركت مذعورة ومصدومة تمامًا بعد نشر قصص على وسائل التواصل الاجتماعي يوميًا مع وشمها الذي يظهر أنه لم يخبرها أحد على الإطلاق بمعناه .

  منذ ذلك الحين ، تلقى فيديو تيك توك الذى اكتشفت فيه الحقيقة  أكثر من 39000 مشاهدة والعديد من التعليقات من المتابعين الذين اعترفوا بأنهم يعرفون.

  وكتب احد المتابعين في كل مرة أرى فيها الوشم كنت أفكر في نفسي هل تعرف. واقترح آخر عليها أن تقوم بتحويل الوشم إلى منزل سبونجبوب وتضيف عليه بعض أصداف البحر.