الجمعة 3 مايو 2024

سمير صبري .. الآلاف يطمئنون على صحة الفنان والنجوم في زيارته بـ المستشفى

سمير صبري

فن23-2-2022 | 15:32

همت مصطفى

انتشرت أمس أخبار الفنان القدير سمير صبري، وحرص عدد كبيرمن الفنانين والجمهورعلى السؤال عليه، والاطمئنان على صحته، وذلك بعد مرضه المفاجئ في الأيام الأخيرة الماضية، ونقله للمستشفى.

وجاء في أحد البرامج التلفزيونية، صباح اليوم، التطورات الصحية للفنان سمير صبري، وذلك بعد خروجه من العناية المركزة أمس، وبقائه في المستشفى بغرفة عادية، للمتابعة.

وأوضح الناقد رحاب الدين مهدي في مداخلة هاتفية بالبرنامج: تحسن الحالة الصحية لسمير صبري، وأوضح أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قام بزيارته أمس، ونخبة من نجوم الفن منهم النجمة ميرفت أمين، ودنيا سمير غانم، إلهام شاهين، والفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية.

وتبعًا لتصريح أشرف زكي في بيان: أكد الهواري خروج سمير صبري من غرفة العناية المركزة، وتحسن حالته الصحية، كما استقبل الفنانين بحفاوة كبيرة، وقام سمير صبري بتبادل الإفشات النكات، وذلك أثر إيجابيا على صحته ، وحالته النفسية.

وكشف الهواري من خلال مداخلته الهاتفية : أن أسباب المرض الأخير للفنان سميرصبري، هو ضغط العمل في الأيام الأخيرة، وتفكيره الدائم في عمله وحرصه الكبير، على استكماله.

وأوضح  الهواري: أن الناقد طارق الشناوي قال: إن سمير صبري، على استعداد لتقديم حقاته الجديدة من برنامجه الإذاعي  «ذكرياتي»، وكان من بينها حلقة اليوم في الرابعة مساء اليوم.، متوقع خروجه من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

دعم وحب كبير 

دعم الفنان سمير صبري عدد كبير من الفنانين ،  بمتابعة حالته الصحية وزيارته، وكشف الناقد الفني طارق الشناوي، تطورات الحالة الصحية لسمير صبري، بعد أنباء حول مروره بأزمة صحية ونقله للمستشفى ، وكتب الشناوي أمس عبر «فيسبوك»: «أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي، مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة».

وتابع طارق الشناوي مؤكدًا: «سمير في المستشفى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام، إن شاء الله سيعود لمنزله أتمنى، أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر تدهور الحالة الصحية للفنان سمير صبري، بعد نقله الإثنين الماضي لأحد المستشفيات، حيث أجرى بعض الفحوصات الطبية الروتينية، وجاءت نتيجتها مطمئنة للغاية، كما كشفت الفنانة إلهام شاهين عن آخر تطورات  الحالة الصحية للفنان سمير صبري، بعد زيارتها لها أمس، وأوضحت عبرمواقع التواصل الاجتماعي قائلة:«كنت عنده النهاردة وهو أفضل من أمبارح لكنه يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي حيث سيجري قسطرة يوم الخميس».

ويعاني الفنان سمير صبري من بعض المشاكل الصحية في منطقة القدم، وهو ما جعله يظهر على كرسي متحرك خلال ندوته بمعرض الكتاب، والتي أقيمت في الأسبوع الأول من شهر فبراير الجاري بأرض المعارض بالتجمع الخامس

سمير صبري  قيمة فنية كبيرة

 سمير صبري فنان قدير، اتسم وعرف عنه على قدر كبير من الثقافة ، اتفق  الجميع  من الجمهور والنقاد، والفنانين ،على مكانته الكبيرة، وقامته المهمة في الفن المصري والعربي و المجال الإعلامي، وصاحب رحلة مميزة امتدت لأكثر من  ستين عامًا، وأسهم بقدر كبير  في رحلة الفن المصري منذ بداية الرحلة، ويعشقه الجميع، ومن مختلف فئات من الأطفال والكبار.

 ومازال حتى الساعات الأخيرة، يصر على استكمال رحلته الفنية، و قبل مرضه  الأخير، يستعد لتسجيل حلقة جديدة من برنامجه الإذاعي« ذكرياتي»،  والتي يحرص على استكمالها، والتي يسرد فيها محطات فنية مهمة من زمن الفن الجميل ، لكبارنجوم الفن المصري في عقود متتالية  بالقرن العشرين ، والعقود الأخيرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa