الإثنين 20 مايو 2024

محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24.. والجمهور يهاجمه (صور)

محمد رمضان

فن23-2-2022 | 16:21

إسراء خالد

أثار الفنان محمد رمضان الجدل مجددًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر فيديو على صفحته بموقع فيسبوك وهو يغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24، لترتفع معدلات البحث عن محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24.

محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24

نشر محمد رمضان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، فيديو معلقًا عليه: "صباح الذهب معجون أسناني عيار 24".

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يغسل أسنانه بمعجون من ذهب، وانهالت التعليقات الغاضبة والساخرة على الفيديو.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق لمحمد رمضان بعد حصوله على أكبر قناة فنان عربي بـ«يوتيوب»

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

 

معجون من الذهب عيار 24

جاءت التعليقات على فيديو محمد رمضان تتراوح بين الغضب والسخرية، وبينها:

محمد رمضان

يشار إلى الفنان محمد رمضان تسبب في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد أن كشف عن المرة الأولى التي سافر بها على متن طائرة، والذي كان طيرانًا اقتصاديًا، مقارنًا بينها وبين السفر على طائرته الخاصة، مؤكدًا أنه يفضل طائرته بالطبع، لعدم اهتمام المضيفة بأحد غيره، ولإمكانية تدخينه في الطائرة دون فرض قيود عليه.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له من داخل طائرته الخاصة، وعلق عليها قائلًا: «أول مرة سافرت فيها كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب، كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب.. إني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوا طيارة واحدة قريبين من بعض، والصدفة الأجمل إني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي».

وأضاف الفنان محمد رمضان: «دلوقتي مع إني مش بسافر غير بطيارة خاصة.. لو سألتوني حبيت أيه أكتر.. هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري».