الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد رحيم يحتفل بتخطي «لا ملامة» لـ محمد حماقي 50 مليون مشاهدة (فيديو)

الملحن محمد رحيم

فن23-2-2022 | 19:34

حسام يونس

احتفل الملحن والموزع محمد رحيم، بوصول أغنية "لا ملامة" للمطرب محمد حماقي، إلى 50 مليون مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب".

ونشر رحيم الأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلّق قائلًا: "لاملامة تتخطى 50 مليون نسبة مشاهدة.. مبروك الفنان محمد حماقي وكل فريق العمل، تامر حسين، تميم، ومحمد رحيم، والشكر الكبير للجمهور الذي بيدعمنا وبيشجعنا دائمًا، والحمدلله أولا وأخيرًا".

ويشار إلى ان أغنية "لا ملامة" من ألبوم "يا فاتني" من غناء محمد حماقي، كلمات تامر حسين، ألحان محمد رحيم، وتوزيع وميكس تميم.

ويُعدّ الملحن محمد رحيم، واحدًا من أبرز الموسيقيين في العالم العربي، ومن أهم أعماله التي حققت مشاهدات عالية عبر "يوتيوب"، أغنية "مشاعر" للفنانة شيرين عبدالوهاب، والتي تخطّت أكثر من 237 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات أغنية "لا ملامة": "لا ملامة ع اللي حبه لا ملامة.. ده اللي ساب في القلب يجي مائة علامة.. مش طبيعي لو ظهر بتقوم قيامة.. من أول مقابلة سحر عينه ناداني.. بالطريقة شد قلبي بالطريقة.. مُت فيه سلمت من أول دقيقة.. وأعمل إيه كان لازم أضعف في الحقيقة..  دي عيون ثبتوني نص ساعة في مكاني".

وكان حماقي  طرح ألبومه الجديد "يا فاتني" كاملاً، بطريقة متتالية، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى الإلكترونية، بين سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

ومن أغنيات ألبوم "يا فاتني": عرض مستمر، زيها مين، متعودناش، بنفارق، لو هتسيب، مش قادر انسى، يا نسيم، تاك، عايزك تسمعني، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك".

 ويتعاون حماقي، في ألبوم "يا فاتني"، مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد إبراهيم، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، وتميم، وتوما، وطارق مدكور.

وفي سياق متصل، انتهى رحيم أخيرًا من تلحين عدد من الأغنيات، التي يتعاون فيها مع أهم المطربين في مصر والعالم العربي، منهم حكيم، وشيرين عبدالوهاب.

Dr.Radwa
Egypt Air