الجمعة 10 مايو 2024

هيفاء وهبي تغازل جمهورها من باريس في أحدث ظهور (صور)

هيفاء وهبي

فن23-2-2022 | 20:23

حسام يونس

نشرت الفنانة هيفاء وهبي، عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، خلال رحلتها إلى باريس عاصمة فرنسا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت هيفاء وهبي، بإطلالة شتوية جذابة، وهي تتجول في أحد شوارع فرنسا، واكتفت بتعليق أهلا باللغة الفرنسية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وشاركت "وهبي" مؤخرًا في مسلسل "إسود فاتح"، والذي تم عرضه في سبتمبر 2020، وتدور أحداثه حول رانيا خطاب السيدة الثرية التي تفقد فجأة أسلوب حياتها المرفه، بعد اكتشافها أنها تتعرض للغدر والخيانة ممن حولها، وتحاول أن تستعيد حياتها.

"إسود فاتح" من بطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار، روجينا، فراس سعيد، رانيا منصور، ناصر سيف، نتاشا شوفاني، حسام الجندي، نانسي صلاح، وتأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

وشاركت أيضًا كضيفة شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2019، وتدور أحداثه في إطار من الكوميدي، حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجئ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

"الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، ياسر الطوبجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air