الخميس 2 مايو 2024

الموسيقيين عن أزمة حمو بيكا: «ما يحدث هراء.. وبيننا النيابة» (فيديو)

حمو بيكا

فن23-2-2022 | 22:45

حسام يونس

علق طارق مرتضي، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، على أزمة مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد تصريحاته حول الفساد الذي يتعرض له من قبل النقابة خلال الفترة الماضية، مطالبا الأخير برفع دعوى قضائية للنائب العام ضد النقابة.

وقال طارق مرتضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأربعاء: بيكا فشل في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، متسائلاً هل من المعقول دخول طالب كلية الهندسة، بعد رسوبه في مرحلة الثانوية العامة".

وأضاف: "بيننا النيابة ونثق في القضاء المصري، وما يحدث من مطربي المهرجانات الشعبية هراء وإسفاف ومحدش فشل هيغني رغم أنف الجميع".

وأوضح المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن هناك هجمة شرسة من مطربي ومؤدى المهرجانات الشعبية في  تدمير ثقافة المجتمع، بسبب الأغاني الهابطة التى تحتوى على ألفاظ بذيئة".

ومن جهته، طالب حمو بيكا، مطرب المهرجانات الشعبية، جمهوره بالوقوف خلفه في أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، مشددا على أنه  يمتلك شعبية كبيرة من الجماهير تقدر الفن الذي يقدمه.

وأضاف حمو بيكا في مداخلة للبرنامج: "عندي ملايين من المتابعين بيسمعوني في كل مكان".

وعلق حمو بيكا على منعه من الغناء من قبل الموسيقيين قائلا: "أنا مظلوم، وربنا هيجبلي حقي"

وناشد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا المسؤولين بتقديره والوقوف بجانبه والسماح له بعودته للغناء مرة أخرى.

وكان مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته وأزمته الصحية، الجمعة الماضي، بعد عرض حلقته بمشاركة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، ببرنامج "كلام الناس".

Dr.Randa
Dr.Radwa