الجمعة 27 سبتمبر 2024

رئيس جامعة بنها:حريصون على رفع كفاءة الوحدات والمراكز الخدمية

جانب من الافتتاح

محافظات24-2-2022 | 11:36

سارة أشرف

أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها حرص الجامعة على رفع كفاءة وحداتها ومراكزها الخدمية وذلك في إطار دورها التعليمي والمجتمعي داخل محافظة القليوبية .

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم/الخميس/ مركزعلاج الأسنان الجديد بالإدارة العامة للشئون الطبية بمبنى الخدمات ببنها. 

وتفقد رئيس الجامعة ومرافقوه - حسب بيان - عيادات طب الأسنان والتجهيزات والأقسام والمعامل الملحقة بها ، مشيدا بتجهيزات العيادات الجديدة والتي تهدف إلى تقديم خدمات علاجية مستحدثة في مجال طب الأسنان لجميع منسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين.

واستمع رئيس الجامعة إلى شرح من الدكتور شريف المهدي مدير عام الشئون الطبية حول إمكانيات العيادات الجديدة ، والتي تتكون من 8 وحدات متخصصة في طب وجراحة الأسنان وتقديم خدمات الكشف الطبي و الخلع والحشو والتركيبات وعمليات الأسنان الصغرى ، بالإضافة الى توفير الكوادر البشرية من أطباء وتمريض على أعلى مستوى لتقدم أفضل الخدمات للمترددين علي العيادات .

من جانبه..قال الدكتور شريف المهدي إن عيادات طب الأسنان المتطورة تعد الأولى من نوعها علي مستوى الجامعة ، وتأتي ضمن خطة الإدارة العامة للشئون الطبية لإنشاء عيادات متخصصة في مجال طب الأسنان ، وذلك بمقر الجامعة بالعبور ، وكلية الهندسة بشبرا ، وكلية الزراعة بمشتهر ، مضيفا أنه تم تزويد العيادات الجديدة بأحدث الأجهزة الطبية والأشعة في مجال الأسنان ، كما تم تزويدها للعمل بنظام الربط المميكن بين الأقسام المختلفة.