الجمعة 28 يونيو 2024

رابط تحميل لعبة «Elden Ring» في إصدارها الجديد

Elden Ring

الهلال لايت 24-2-2022 | 17:38

إسراء خالد

تزايدت معدلات البحث عن لعبة الإثارة والحرب Elden Ring، بعد الإعلان عن طرح تحديثات جديدة بها، تهدف لتقليل مستوى التوتر الذي يتعرض له اللاعب في أثناء المعارك، ويترقب الجمهور المزيد من التشويق.

Elden Ring

أجريت العديد من التعديلات على جوانب من لعبة Elden Ring لتقليل حالات التوتر التي قد يمر بها اللاعب، لكن دون تقليل مستوى الصعوبة المعتاد الممتع.

لم تؤثر التعديلات التي طرأت على اللعبة على المواجهات الصعبة بل على الطريقة التي تصل فيها إلى هذه المواجهات، فاللاعب وفقًا للتعديلات الجديدة يقوم بجمع أحجارا بدلاً من جمع الأرواح والتي تعتبر من التغييرات المميزة في اللعبة.

أقرأ أيضًا:

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5.. روابط مباشرة مجانية

محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24.. والجمهور يهاجمه (صور)

 

لعبة Elden Ring

تدور لعبة Elden Ring في عالم ضخم يمنح اللاعبين متعة الاستكشاف العميق والواسع، إلى جانب التعرض لبعض المعارك مع الأعداء والتي تكون صعبة للغاية في  كثير من الأحيان.

تحديث Elden Ring

جاء التعديلات في لعبة Elden Ring من خلال إضافة حصان للتجول والوصول إلى المكان الذي يريده اللاعب سعيًا لابتكار حلول لمشكلة التوتر، إذ أن التجول عبر الحصان سوف يقلل كثيرا من صعوبة التحرك على الأقدام في هذا العالم الضخم، ومن ثم تقليل مشاعر التوتر الناتجة عن ذلك.

كما تمت إضافة ميزة السفر السريع في أماكن محددة من خريطة اللعبة، وهى ميزة أخرى تهدف لتقليل التوتر ومساعدة اللاعب قدر الإمكان على الاستمتاع بوقته، إذ تسمح تلك الميزة للاعب بالسفر السريع والتراجع إلى مكان مختلف إن وجد نفسه في منطقة لا يستطيع التغلب على تحدياتها في الوقت الحالي.

رابط تحميل لعبة Elden Ring

ويمكن تحميل لعبة Elden Ring على الهواتف الأندرويد من خلال الرابط التالي:

https://apkcombo.com/ar/elden-ring-game-tips/com.guides.eldenring/