الأربعاء 15 مايو 2024

باميلا أندرسون تطلق خطًا جديدًا من الحقائب المصنوعة من جلد التفاح

باميلا أندرسون

الهلال لايت 24-2-2022 | 19:50

ميادة عبد الناصر

أطلقت باميلا أندرسون مجموعة جديدة من حقائب اليد النباتية، والتى تتعاون فيها نجمة السينما مع Ashoka Paris ضمن خطة تعاونهما لعام 2020 بشأن الحقائب النباتيه المصنوعة من جلد التفاح.

  وبحسب موقع "ذا صن" البريطانى جلد التفاح مادة نباتية وهي مصنوعة من بقايا نفايات التفاح من عصير الفاكهة وقد اخترعها ألبيرتو فولكان في شمال إيطاليا عام 2004.

  قالت أشوكا باريس في موقع إنستجرام مرحبا أن حقيبة باميلا للتسوق متاحة الآن وأحدث حقيبة في مجموعة كبسولات Apple Skin الكاملة تم ابتكارها بالاشتراك مع النجمة الملتزمة باميلا أندرسون.

  إنها حقيبة تسوق كبيرة بها مشبك أصلي على الجيب الخارجي ، والعديد من الجيوب الداخلية وحقيبة قابلة للإزالة. يأتي باللون الأسود ، والتراكوتا ، والعاري والأحمر وجلود التفاح هي عملية تشمل أخذ جلود التفاح المزروع في بولزانو في إيطاليا ، والتي يتم تحويلها إلى مسحوق ثم شحنها إلى مصنع في فلورنسا يعمل بسحرها لتحويلها إلى جلد.

  سيذهب جزء من المبيعات إلى مؤسسة باميلا أندرسون ، التي تدعم الأشخاص والجماعات التي تكافح انتهاكات حقوق الإنسان والحيوان والبيئة وتم نشر المجموعة الأولى بين الاثنين في يونيو 2020 حيث وصفت أشوكا باريس العارضة السابقة بأنها "امرأة ملتزمة على جميع الجبهات.

Dr.Radwa
Egypt Air