الثلاثاء 14 مايو 2024

غدًا .. رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا بالإسكندرية

رامي جمال

فن24-2-2022 | 15:02

همت مصطفى

يحيى الفنان رامي جمال حفلًا غنائيًا جديدًا ،غدًا الجمعة ، في جامعة الفردوس بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يشدو رامي جمال، في حفله المقبل، بالعديد من الأغاني التي يعشقها جمهوره ومحبيه، والتي تتنوع ما بين الجديد والقديم.

ونشر رامي جمال عبر«إنستجرام» بوستر الحفل وكتب معلقًا: «ميعادنا بكره إن شاء الله في إسكندرية في غولدن چويل مستنيكم أنا وأصدقائي الفنانين الشاطرين».

ونشر رامي جمال منذ أيام صورة جديدة له، عبر «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «وحشتوني، الفترة الجاية في حفلات كتير لكل اللي بيسألوني، نبدأ بإسكندرية إن شاء الله يوم 25، وبعدها القاهرة إن شاء الله».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

 وطرح الفنان رامي جمال، أحدث أغانيه بمناسبة عيد الحب، بعنوان «إلا الحزن» على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديدوهات العالمي «يوتيوب»

أغنية «إلا الحزن» من كلمات أسير الشوق، ألحان رامي جمال، توزيع موسيقي و ميكساج و ماستر توما.

ووروج لها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «بكل الحب..بيوم الحب.. يسعدني أهديكم أغنيتي الجديدة إلا الحزن.. في أول تعاون مع الشاعر السعودي الصديق أسير الشوق.. أتمنى يارب تعجبكم».

وكان رامي جمال طرح ، في الشهورالأخيرة، أغنية «حكايات جميلة» على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناة الشركة المنتجة «نجوم ريكوردز»، على موقع «يوتيوب»، وهي آخر أغنيات ألبومه «ولسه»، من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

Dr.Radwa
Egypt Air