الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. تعرف إلى التفاصيل الكاملة لـ«العائدون من داعش»

صورة من كواليس مسلسل العائدون من داعش

فن24-2-2022 | 19:45

حسام يونس

يواصل صناع  مسلسل «العائدون من داعش» بطولة أمير كرارة، تصوير أحداثه خلال الفترة الحالية، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، وهو من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، في ظل اهتمامها البالغ بتقديم أعمال تُشكّل الوعي السليم للشباب.

بطولات المخابرات المصرية في «العائدون من داعش»

وتدور أحداث «العائدون من داعش» في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، حيث يركز العمل بشكل عام على الدور الذي تقوم به لحماية مصر من مخاطر الإرهاب.

وظهر أمير كرارة في صور من كواليس برفقة صناع العمل بالكامل أثناء تصويرهم أحد المشاهد في الديكور المخصص لداعش وأعلامهم.

أبطال «العائدون من داعش»

ويشار إلى أن مسلسل «العائدون من داعش» من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبدالمغني، هاني رمزي، محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، صبري عبدالمنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال.

نجاح كبير لمسلسل «هجمة مرتدة» في رمضان الماضي

وينتظر الجمهور مسلسل «العائدون من داعش» بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «هجمة مرتدة» في السباق الرمضاني الماضي 2021، وكانت أحداثه تدور في إطار التشويق ﻭالإثارة، حول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

ويتناول المسلسل قصة شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

"هجمة مرتدة" من بطولة: أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air