الأربعاء 8 مايو 2024

لوحة فنية تثير إعجاب الجميع رسمها كلب وأهداها لصاحبته.. صور

الكلب واللوحة

الهلال لايت 25-2-2022 | 13:04

ميادة عبد الناصر

فى كثير من الأحيان نصادف مواقف غريبة مع الحيوانات التى تبهرنا بتصرفاتها، منها كلب الراعي الألماني الموهوب للغاية الذي أصبح حديث المدينة بعد رسم عمل فني رائع على لوحة قماشية وأهداها  لمالكته .

وبحسب موقع "ديلى ميل " البريطانى كانت تريش صاحبة الكلب الموهوب ، والتي تعيش في جولد كوست ، كوينزلاند ، تتطلع إلى تغيير العمل الفني المعلق فوق المدفأة عندما قررت الاستعانة بمساعدة كلبها ليقوم برسم لوحة فنية مختلفة. 

لوحات

وكتبت تريش على فيسبوك: قمت بربط الإطار، قماش أبيض ، سكب بعض الطلاء ، وغطيته بطبقتين من السلوفان ، ووزعت بعض زبدة الفول السوداني فوقه ، ووضعت الآنسة ديزي للعمل ''.

أثارت القطعة الفنية، وهي مجموعة من درجات اللون الأزرق ، متابعين تريش الذين كانوا حريصين على تجربة مخطط صنع الفن بأنفسهم.

"أحبها "هل يمكنني استعارة كلب لشخص ما؟ كتبت إحدى النساء ، أعتقد أن قططي ستمل قبل أن تنتهى وقال آخر: "إنها فخورة جدًا بنفسها ، لقد قامت بعمل رائع".

الكلب
وهذا الكلب لم يكن الأول الذى يقوم بعمل فنى مثل هذا، فقد شاركت الجدة هيلين واتسون في جولد كوست صورة في نوفمبر 2021 للوحة بعنوان  Fire On The Mountain  وقالت إن حفيدتها بيلي البالغة من العمر سبعة أشهر هي من صنعها.

أخبرت أمي جورجيا واتسون ، 29 عامًا ، أنها أقامت لوحة قماشية ملطخة بقطع من الطلاء ومغطاة بغطاء بلاستيكي لتلوي بيلي الصغيرة وتخلق العمل الفني الرائع ويمكن رؤية الطفلة المبدعة وهي تستمتع بالتدحرج والنظر إلى جميع الألوان الموجودة أسفلها ، دون لمس قطرة واحدة من الطلاء والقطعة المذهلة صنعت في عيد ميلاد هيلين وهي الآن تذكار ثمين.

Egypt Air