الأربعاء 26 يونيو 2024

التذكرة وصلت 2300 ريال.. عمرو دياب عن حفل موسم الرياض: ليلة مثالية (صور)

عمرو دياب

فن25-2-2022 | 14:47

همت مصطفى

أحيا الفنان عمرو دياب، حفلًا غنائيًا جديدا، أمس، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ورفع الحفل شعار «كامل العدد»، رغم وصول سعر التذكرة إلى 2300 ريال.

ونشر عمرو دياب، منذ قليل، مجموعة من صور الحفل، عبر فيسبوك، وكتب، معربًا عن سعادته الكبيرة، بالحفل، وجمهور الرياض:« شكرا.. رياض على الليلة المثالية».

وقدم الهضبة، خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة ومنها:  «أنت الحظ، وخلي الحجر ينطق، وكتر من قربك، ويا أنا يا لأ، وببتدي من الزيرو، ورايقه، وتملي معاك»، وغيرها من الأغنيات.

حذف أغانى عمرو دياب

وتسبب الفنان عمرو دياب في إثارة الجدل خلال الساعات الماضية، حيث فوجىء جمهور الهضبة باختفاء عدد من ألبوماته التي أنتجتها شركته «ناي»، من قناته عبر «يوتيوب» وبعض المنصات الإلكترونية مثل «سبوتيفاي»، و«يوتيوب ميوزيك»، وكذلك «أي تيونز».

وتتمثّل الألبومات التي اختفت، في «أحلى وأحلى 2016»، «معدي الناس 2017»، «كل حياتي 2018»، «أنا غير 2019»، «سهران 2020»، و«يا أنا يا لأ 2020».

ولا تزال ألبوماته القديمة مطروحة على منصات الشركات التي أنتجتها، وهي شركات «مزيكا»، و«عالم الفن»، و«صوت الدلتا»، و«روتانا»، واكتفى بترك أغنيات وفيديوهات من حفلاته الغنائية عبر قناته على "يوتيوب"، والتي يتابعها 5 ملايين مستخدم.

 

الهضبة يتعاقد مع أنغامي

وكشف الفنان عمرو دياب،عن تعاقده مع شركة «أنغامي» على طرح جميع أعماله القادمة بشكل حصري، مؤكدا تحمسه الشديد لهذا التعاون.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه  «إنستجرام» صورة له، وعلق عليها قائلًا: «أنغامي المنصة الحصرية الجديدة لأعمال عمرو دياب.. عمرو دياب النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعًا على الإطلاق في المنطقة.. يوقع شراكة حصرية مع أنغامي.. منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وأضاف: «مجموعة أغانيه من إنتاج شركة ناي فور ميديا.. وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو سيتم توفيرها فقط وحصريًا من خلال أنغامي.. لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة».

وتابع: عمرو دياب متحمس جدًا لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري.. والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم.. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية.. تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي.. ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم.. ولا يقف التعاون عند هذا الحد فقط.. إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقًا مع أنغامي.. حيث سنتعاون معًا لإيصال رسالتنا.. للاستماع إلى مجموعة أغاني عمرو دياب من إنتاج شركته ناي فور ميديا وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو وحمل تطبيق أنغامي الآن».

واستكمل: «على أنغامي كل أغاني عمرو دياب الجديدة والقادمة متوفرة مجانًا وحصريًا على أنغامي.. هذا التعاون هو بداية شركة استراتيجية أوسع نطاقًا مع أنغامي.. حيث سنتعاون معًا لإيصال رسالتنا.. عمرو دياب».

ألبوم جديد عمرو دياب الجديد

ويستعد الهضبة لطرح باقي أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «عيّشني»، بعد النجاح الذي حققته بعض أغنيات الألبوم مثل «أنت الحظ» و«رايقة».