الأحد 9 يونيو 2024

خطأ فى الحلاقة يحرم كلبة من المشاركة فى عروض أزياء عام كامل

الكلب قبل وبعد الحلاقة

الهلال لايت 25-2-2022 | 15:08

ميادة عبد الناصر

تقليم الفرو الخاص بالكلاب بالنسبة للأشخاص الذين يملكونها، يعتبرا أمرا روتينيا يحدث بشكل مستمر دون خسائر، ولكن فى واقعة غريبة، تحول جرو رقيق، إلى كائن غير معروف بعد أن حدث خطأ في تقليم روتيني للفرو الخاص به من قبل مركز الرعاية الخاص به .

وبحسب موقع" ديلى ستار"، تقول شيلا كافانا مالكة الكلب، 51 عامًا ، من نيوبريدج ، مقاطعة كيلدير في أيرلندا، إنها كانت مصدومة بعد أن رأت كلبتها اليابانية سبيتز ميلو البالغة من العمر 10 أشهر وهى خالية من الشعر تماما.

كانت الكلبة تستعد للدخول فى مسابقات عروض الأزياء لأجمل الكلاب، وتأمل شيلا في أخذ ميلو إلى العروض والأحداث الرسمية لنادي بيت الكلب، لكنها الآن غير قادرة على ذلك بعد أن لم تعد تلائم المعايير بسبب التقليم.

وتدعي شيلا أيضًا أنها لاحظت وجود جروح في معدة جروها، مما جعل ميلو بحاجة إلى دواء مضاد للالتهابات وعلاج موضعي.

 و بعد بضعة أيام، تمكن الطبيب البيطري من فحصه وتم وضعه على الدواء بينما كان يمشي بشكل مضحك فيمكن أن تصاب السلالات المزدوجة المطلية بالثعلبة بعد حلقها بهذا الشكل، لذلك لن ينمو فروه مرة أخرى كما هو وقد يعاني من تساقط الشعر في بعض المناطق.

وأوضحت: "سيستغرق الأمر الكثير من العمل مع مكيفات الهواء والزيت لإعادته إلى شكله الأول ونحن نتطلع إلى ما لا يقل عن عام من العمل."