الأربعاء 29 مايو 2024

فنان مكياج يستخدم مهاراته للتحول إلى مشاهير مختلفين

الشاب فى هيئة ماريا كارى باستخدام المكياج

الهلال لايت 25-2-2022 | 23:59

ميادة عبد الناصر

حصل فنان الماكياج الموهوب والمخادع الموصوف ذاتيًا، أوريليو سانشيز، على الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت لقدرته على التحول إلى مشاهير مثل ماريا كاري أو شاكيرا، وفقًا لموقع "بورد باندا" الأمريكي.

لطالما كان لأوريليو سانشيز، يحاول تقليد شخصيات الأفلام، ولكن لم يكن الأمر كذلك إلا في يوم من الأيام، عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا، عندما قام بتمثيل شخصية لأمه، كان يعلم أن هذا هو ما يريد أن يفعله في حياته فقد ذهب لدراسة المكياج واستخدم هذه المعرفة الجديدة لتحقيق حلمه، وتحول إلى شبيهين بمشاهير مثل المغنية المكسيكية الأسطورية، سيلينا، الممثلة والمغنية المرشحة لجائزة الأوسكار، ليدي غاغا، ماريا كاري، وغيرهم الكثير.

وقبل بضع سنوات، طلب منه أحد عملاء سانشيز انتحال شخصية ماريا كاري، واتضح أن المشروع أصبح جيدًا لدرجة أنها أصبحت أحد أكثر شخصياته شهرة، وهو أحد الشخصيات التي كان يغيرها باستمرار بمرور الوقت، إلى الحد الذي أصبح لديك الآن أن تنتبه حقًا إلى أنك لا تنظر في الواقع إلى ماريا كاري الحقيقية.

التقط سانشيز مجموعة متنوعة من تقنيات الماكياج والحيل على مر السنين، وسمحت له بالتحول إلى كل هؤلاء المشاهيرو لكن على الرغم من إتقانه للماكياج، إلا أن الفنان الشاب لا يزال يستغرق عدة ساعات لإكمال عمله.

قال سانشيز: "أتعلم دائمًا تقنيات وأساليب ومعرفة بالمنتج جديدة لتوسيع عمليتي الإبداعية في إعادة الحياة إلى هذه الأوهام البصرية، وأتلقى رسائل كل يوم من أشخاص جميلين وملهمين يطلبون مني أن أعلمهم ما أفعله -يومًا ما آمل أن أفعل ذلك، وأساعد في الحفاظ على فن المكياج والأوهام على قيد الحياة عبر الأجيال.