الخميس 9 مايو 2024

كلنا جنبك .. نجمات الفن يدعمن سمير صبري قبل عملية القلب

سمير صبري

فن26-2-2022 | 12:16

منار بسطاوي

تسبب الفنان سمير صبري في قلق كبير بالايام الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على أساسها إلى المستشفى، ومن المقرر أن يجري إحدى الجراحات بالقلب، الأمر الذي أحزن العديد من نجوم الفن.

وتمنى عدد من نجمات الوسط الفني الشفاء العاجل له، مطالبات جمهورهن الدعاء له، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن حزنها لهذا الأمر، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لسمير صبري، وعلقت عليها قائلة: "كل الدعوات من قلبي وقلوب الناس وكل محبينك إنك تخف وترجع لنا بألف مليون سلامة يا أجدع صديق وأطيب أخ في الدنيا كلها.. إحنا كلنا بنحبك يا سمير.. دعواتكم الحلوة معايا يا أصدقائي".

وأكدت الفنان دينا عن دعم الفنان سمير صبري للكثير، لافتة إلى أنه هو من يحتاج كامل الدعم، والدعاء بالوقت الحالي، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لسمير، وعلقت عليها قائلة: "الأستاذ الفنان القدير سمير صبري.. وقفت جانب ناس كتير في مرضهم وساعدت ودعمت ناس كتير على مدار السنيين وإحنا دلوقتي كلنا جنبك وبتدعيلك.. ربنا يشفيك ويعافيك وتخرج من المستشفى بألف سلامة وشدة وتزول.. رجاء وطلب من كل أصدقائي وحبايبي الدعاء للأستاذ سمير صبري بالشفاء ويعمل العملية ويخرج لنا بألف سلامة".

ومن جانبها طالبت الفنانة وفاء عامر جمهورها بالدعاء لسمير صبري، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلقت عليها قائلة: "سمير صبري نجم من نوع فريد صديق وأخ لكل الفنانين مفيش مرة كلمته ومردش عليا من يوم ما بدأت مشواري.. راجل جدي وقف جنب زملاء كثيرين وله بصمات فنية وإنسانية مش محتاج حاجة غير الدعاء له بتمام الشفاء والعافية".

وأضافت وفاء عامر: "الراجل ده بيعمل خير وعمل خير كتير أوي ودائم السؤال على كل الناس.. تعالوا ندعيلوا يقوم بالسلامة المسلم يقرأ الفاتحة وقل هو الله أحد.. والمسيحي يقرأ آيات الشفاء.. كلنا بنحب سمير صبري.. يلا نبدأ وأنا أولكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

 

Dr.Radwa
Egypt Air