الإثنين 29 ابريل 2024

شقيق الزعيم لـ«دار الهلال»: عادل إمام بخير ويستعد لعمل فني جديد

عادل إمام

فن27-2-2022 | 09:13

أشرف سلام

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء حول نقل النجم الكبير عادل إمام إلى أحد المستشفيات، وقال عدد من رواد التواصل الاجتماعي إنه تعرّض إلى وعكة صحية، قبل أن يتضح أنها مجرد شائعة مماثلة لشائعات متكررة عنه.

وتواصلت «دار الهلال» مع المنتج الكبير عصام إمام، الذي أكّد في تصريحات خاصة، أن الزعيم عادل إمام بخير ولا صحة لما ينشر عنه، وقال: «إنها شائعة سخيفة، ولا أدري ماذا نفعل ضد مروجي هذه الشائعات عن عادل إمام، ولكن أقول لهم حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضاف: "ما يحدث شيء غير طبيعي، ولكن ربما تكون ضريبة الاسم الكبير الذي يحمله الزعيم عادل إمام، فأي خبر أو فيديو يتضمن اسمه يجذب القراء والجمهور إليه، ويستغل أصحاب النفوس المريضة شعبيته الجارفة من أجل تحقيق مكاسب مادية، أو ربما لأغراض أخرى لا أعلمها".

وختم: "اطمئنكم أن الزعيم بخير ويتمتع بصحة جيدة ويستمتع بحياته وسط عائلته، وخلال الفترة الحالية يعمل ويقرأ سيناريوهات جديدة لمشروع فني جديد نستعد له".

وكان الزعيم عادل إمام، قال في تصريحات سابقة لـ«دار الهلال» بعد نهاية الموسم الدرامي الرمضاني 2020، الذي شهد عرض مسلسل «فلانتينو» في الوقت نفسه الذي ظهر فيه فيروس كورونا: «قررت منح نفسي إجازة فنية بعد نهاية عرض مسلسل فلانتينو في موسم مسلسلات رمضان 2020».

وأضاف: «قرار إجازتي لن أغيره في الوقت الراهن، وهو ليس قراراً عشوائيًا، وله أسبابه التي أحتفظ بها لنفسي».

وختم الزعيم قائلًا: «إجازتي الفنية القصيرة لا تسري على الدراما التلفزيونية فقط، بل على السينما أيضًا، وما أشيع خلال الفترة الماضية عن تعاقدي على بطولة عمل سينمائي جديد أمر غير صحيح».

وكان عادل إمام جسّد في رمضان 2020 بطولة مسلسل "فلانتينو"، مع داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

Dr.Randa
Dr.Radwa