الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ يشدد على إزالة الإشغالات والتعديات للحد من التكدس

إزالة التعديات

محافظات27-2-2022 | 13:10

دار الهلال

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين ضرورة إزالة أي إشغالات أوتعديات لتحقيق السيولة المرورية بمدينة كفر الشيخ والحد من الزحام والتكدس، وعدم التعدي على الرصيف، موجها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مضيفا أن الحكومة مستمرة في مواجهة جميع مظاهر التعديات العشوائية.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم /الأحد/ عدداً من شوارع وأحياء غرب وشرق مدينة كفر الشيخ، لمتابعة أعمال التطوير من أعمال تمهيد الطرق لبدء إعادة رصفها وتوسعة الشوارع، والاطمئنان على رفع جميع مياه الأمطار من الشوارع .

وتفقد المحافظ منطقة موقف كفر الشيخ العومي، وأعمال تمهيد الطرق بها لبدء إعادة رصفها، لتظهر بالمظهر اللائق لعاصمة المحافظة، ووجه بسرعة تمهيد الطرق، وإعادة تطوير منطقة غرب مدينة كفر الشيخ، وإزالة الإشغالات، مطالباً رؤساء المدن بالتأكد من صيانة صفايات الأمطار، وسرعة الانتهاء من صيانة أعمدة الإنارة المتهالكة، وتغطية بيارات الصرف الصحي،والترع والمصارف التي تم تغطيتها.

ووجه جمال نور الدين بالتأكد من صلاحية جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة بمراكز ومدن المحافظة، لاستخدامها لرفع وكسح المياه من الشوارع التي قد تنتج عن هطول أمطار في حالة تعرض المحافظة لحالة طقس سيئة.

Dr.Radwa
Egypt Air