الجمعة 10 مايو 2024

محمد لطفي ينضم لـ«توبة».. ويكشف عن دوره الجديد في رمضان 2022

محمد لطفي

فن27-2-2022 | 16:43

أعلن الفنان محمد لطفي، اليوم الأحد، عن انضمامه لمسلسل «توبة»، من بطولة النجم عمرو سعد، والذي ينافس في المارثون الرمضاني الرمضاني المقبل 2022.

ونشر محمد لطفي صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكشف عن دوره في المسلسل وكتب قائلًا: «المعلم طرزان، مسلسل توبة، مع صديقي النجم الجدع عمرو سعد ومضان 2022 على M B C».

مسلسل «توبة»، بدأ أسرة المسلسل تصويره، في الأيام الأخيرة، في بيروت، من بطولة عمرو سعد، ويضم العديد من نجون الفن، ومنهم «صبا مبارك، محمد دياب، ماجد المصري، وأسماء أبو اليزيد»، وغيرهم، وتشرف على كتابة السيناريو ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح.

أعمال فنية جديدة

من جانب آخر، ينتظر محمد لطفي، عرض أحدث أعماله فيلم «العنكبوت»، المقرر انطلاق عرضة في دور العرض يوم 2 مايو المقبل، وتدور أحداثه في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة، حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.


وانضم محمد لطفي، في الأيام الأخيرة، لأسرة مسلسل «دايمًا عامر» من بطولة مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل، وأعلن محمد لطفي، أيضًا عن انضمامه للمشاركة فى بطولة مسلسل «عالم WE».

الجدير بالذكر أن الفنان محمد لطفي حصل على منحة الإقامة الذهبية من قبل دولة الإمارات، ووجه رسالة امتنان وشكر إلى هيئة الثقافة بدبي، ونشر صورة جديدة من الإمارات اليوم، وكتب معلقًا: «الشكر لدولة الإمارات الحبيبة وهيئة الثقافة والفنون بدبي على منحي الإقامة».

Dr.Radwa
Egypt Air