الأربعاء 15 مايو 2024

ضفادع وفئران وخنفساء تتنقل عبر مياه الفيضانات على ظهر ثعبان (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 27-2-2022 | 20:32

ميادة عبد الناصر

 انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر ثعبان وضفدع وزوج من الفئران يضعون العرض النهائي للعمل الجماعي للهروب من مياه الفيضانات في كوينزلاند وقد ركبت الحيوانات الصغيرة على الأفعى السوداء الكبيرة عندما كانت محاصرة في خزان مياه الأمطار في كوينزلاند الذي غمرته المياه بعد هطول أمطار غزيرة.

والتقطت مقاطع الفيديو محاولتهم اليائسة للهروب، إلى جانب العديد من الضفادع الأخرى التي حاولت القفز في طريقها للخروج من الدبابة وحاول رجال الإنقاذ استخدام عمود أصفر طويل لمساعدة الضفادع، لكنهم حركوا المياه فقط وتسببوا في بدء السباحة في دورات من الخزان.

@carleen2332

 

♬ original sound - zoey

وفي هذه الفوضى، تم إلقاء أحد الفئران من الأفعى وإنقاذها من قبل المتفرجين بينما تمسك الفأر والضفدع المتبقيان، وأكد ناشر الفيديو أنه تم إنقاذ جميع الحيوانات في النهاية بأمان من الخزان.
وقد اندهش المعلقون من العمل الجماعي غير المتوقع، وكتب أحد المستخدمين: عندما تكون هناك أوقات يصعب فيها مساعدة الأسترالية لبعضهم البعض وعلق آخر قائلا: "أشعر أن الثعبان يهتم بهم فعلاً.

ويتعرض جنوب شرق كوينزلاند لفيضانات شديدة واسعة النطاق منذ يوم الجمعة بعد عدة أيام من هطول الأمطار الغزيرة، وتوقع مكتب الأرصاد الجوية أن تتراجع الفيضانات في الأيام المقبلة حيث تبدأ أنظمة العواصف في التحرك جنوبًا عبر جولد كوست.

Dr.Radwa
Egypt Air