الأحد 5 مايو 2024

حقن ذراعيه بـ الزيت .. "باباي" الروسى مهدّد بـ مرض القلب

صاحب الذراعين

الهلال لايت 27-2-2022 | 21:34

ميادة عبد الناصر

أثار شاب روسى جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى والذى اشتهر باسم باباى الروسى نسبة للكارتون الشهير الذى كان بطله يأكل السبانخ لتنمية عضلاته ولكن فى الحالة التى نحن أمامها قام شاب بحقن ذراعيه بالزيت لتنميتها باغرب طريقة يمكنك تخيلها.

وبدلاً من تكريس الشاب الروسي حياته لرفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية ، في عام 2017 ، قرر كيريل من بياتيغورسك ، جنوب روسيا ، الحصول على أذرع كبيرة بحقن زيت سينثول.

وبصرف النظر عن المظهر الجنوني تمامًا ، يمكن أن يتسبب الزيت في تلف الأنسجة العضلية وتعريض صحة القلب والأوعية الدموية للخطر مما أدى إلى قيام أتباعه على تيك توك من  بالتعبير عن قلقهم على حياته.

باباى

وبحسب موقع "ديلى ستار" البريطانى اثار كيريل تيريشين  الذي قام بحقن الزيت في الذراعين من أجل العضلات ، مخاوف كبيرة وقد تلقى تعليقات من المعجبين المعنيين تحثه على طلب المساعدة الطبية لذراعيه المتضخمتين اللتين تضخما بسبب الزيت بشكل كبير. 

لا يستطيع العديد من مستخدمي تيك توك تصديق أن كيريل تيريشين لا يزال يمارس حياته بعضلات منتفخة في ذراعيه بعد أن أُجبر على الخضوع لعملية جراحية منقذة فإنهم يحثونه الآن على طلب المساعدة الطبية العاجلة قبل حدوث شيء فظيع.

أصبح كيريل ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل سلسلة من المقاطع الغريبة والرسومات التي يقوم فيها إما باستعراض عضلاته المنتفخة. 

أُجبر الشاب البالغ من العمر 25 عامًا على إزالة العضلة الغريبة بعد أن حذره  من أنه قد يفقد ذراعيه ، خضع لعدة جراحات  لإزالة الجلد الميت والجلد من العضلة المنتفخة.