السبت 18 مايو 2024

متفوقًا على نجوم القطبين.. مروان حمدي ينفرد بصدارة هدافي الدوري الممتاز

جانب من مباراة سموحة وغزل المحلة

ملاعب الهلال27-2-2022 | 22:37

أحمد جمال

انفرد اللاعب مروان حمدي، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بصدارة هدافي الدوري المصري الممتاز، بعد قيادة الفريق السكندري، للفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد.

ورفع مروان حمدي رصيده التهديفي إلى 6 أهداف بفارق هدف عن كل من أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وبيرسي تاو لاعب الأهلي ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي ومحمود وادي لاعب بيراميدز ومابولولو لاعب الاتحاد السكندري برصيد 5 أهداف لكل لاعب.

وفاز سموحة على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

سجل خالد عبد الفتاح هدف سموحة الأول في الدقيقة 74 جاء الهدف عن طريق تمريرة رائعة من عبد الكبير الوادي إلى عبد الفتاح القادم من الخلف ليسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك، ونجح مروان حمدي في إضافة الهدف الثاني للموج الأزرق في الدقيقة "90 + 1" عن طريق تصويبة من  خارج منطقة الجزاء لتسكن في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى غزل المحلة.

بهذه النتيجة ارتقى سموحة إلى المركز الثالث بترتيب جدول الدوري العام برصيد 22 نقطة جمعهم الفريق السكندري من 6 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمة واحدة في 11 مباراة خاضها، ونجح لاعبوه في تسجيل 17 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفا.

​وجاء ترتيب الهدافين كالتالي:

مروان حمدي سموحة 6

بيرسي تاو الأهلي 5

محمد هلال البنك الأهلي 5

محمود وادي بيراميدز 5

أحمد سيد زيزو الزمالك 5

جوب مابولولو الاتحاد السكندري 5

جون أوكويي إيبوكا إنبي 5

الاكثر قراءة