الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ بني سويف يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي

محافظ بني سويف

محافظات28-2-2022 | 13:51

دار الهلال

تابع محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم اليوم الاثنين، سير العمل بالمركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة، حيث تم إنشاء المركز ضمن خطة الدولة لتطوير الأداء الحكومي ورفع مستوى المعاملات الحكومية تيسيرا على المواطنين ودعم الشفافية والنزاهة في مختلف القطاعات الخدمية.

وذكرت محافظة بني سويف - في بيان اليوم - أن المحافظ تابع سير العمل بالمركز واستمع إلى شرح موجز عن كيفية العمل داخل الأقسام المختلفة بإدارات الديوان والتعرف على النظام الرقمى الجديد الذي يجري تنفيذه بالتعاون مع وزارة التخطيط ومتابعة آلية ربط الإدارات المختلفة ببعضها البعض عن كيفية التواصل مع المواطنين وإنجاز الأعمال ومستوى التغيير في الخدمات وذلك في إطار خطة الدولة للحوكمة والتحول الرقمي لدعم مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في كل معاملاتهم الحكومية التي تتعلق بجوانب معيشتهم الأساسية.

ويعد المركز واحداً من مركزين تم إنشاؤهما بالمحافظة والوحدة المحلية ببني سويف بجانب 6 مراكز تكنولوجية تم تطويرها على مستوى الوحدات المحلية، حيث تقدم تلك المراكز العديد من خدمات المحليات التي يتم تقديمها بالإدارات الهندسية مثل طلبات استخراج بيان صلاحية وترخيص المباني وهدم وتعلية وترخيص محلات وإشغالات وإعلانات وتصاريح حفر وغيرها من الخدمات الجماهيرية والمعاملات الحكومية.

من ناحية أخرى، أعلنت مديرية القوى العاملة ببني سويف برئاسة الدكتور محمد أنور، توفير 75 فرصة عمل للفتيات وظيفة منسقة ميدانية بمدن ناصر و أهناسيا و الفشن بالمحافظة.

وأوضحت المديرية - في بيان اليوم - توافر فرص عمل وفتح باب التقديم بمحافظة بني سويف للعمل لدى مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر بوظيفة منسقة ميدانية بشروط العمل للإناث فقط والقدرة على العمل الميداني (outdoor)، لافتا إلى أنه يجب حصول الفتيات على مؤهل عال أو فوق متوسط أو متوسط ، وأن تقيم المتقدمات بالنطاق الجغرافي للمنطقة المرشحة للعمل بها.

وأشارت إلى أن بداية التعيين 2400 جنيه بخلاف الحوافز، ومتغير وتأمين صحي عام وخاص، وتأمينات اجتماعية وفرص للترقي ووثيقة تأمين على الحياة، كما حددت مواعيد العمل من 9 صباحا حتى 4 عصرا، وأجازة الجمعة والسبت، مشيرة إلى أن من ترغب في التسجيل يمكنها من خلال الرابط https://forms.gle/BfswPNUgTxYBDmCp7.

Dr.Radwa
Egypt Air