السبت 4 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. إنجي كيوان تبدأ تصوير «شغل عالي»

إنجي كيوان

فن28-2-2022 | 15:01

همت مصطفى

بدأت الفنانة إنجي كيوان، تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الفنية مسلسل «شغل عالي»، والمقرر عرضه  في السباق الرمضاني المقبل المقبل 2022، إخراج مرقس عادل.

 ونشرت إنجي كيوان عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» فيديو قصير، منذ قليل، وكتبت موضحة «شغل_عالي إخراج morcous_adel، ramadan2022 ».

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Enjy Kiwan 🇪🇬 (@enjykiwan)

وكانت إنجي كيوان، أعلنت انضمامها لأسرة عمل مسلسل «شغل عالي»، منذ يومين، من بطولة الفنانة فيفي عبده.

ونشرت إنجي، صورة تجمعها بالمخرج مرقس عادل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «توكلنا على الله مع الأستاذ المخرج مرقس عادل .. استنونا في رمضان 2022».

مسلسل «شغل عالي» من بطولة: «فيفي عبده، شيرين رضا، مروان يونس، بسنت النبراوي، هيثم سعيد، أحمد حلاوة، توني ماهر، وكريم سرور»، وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة، في إطار كوميدي، حول صديقتين تربطهم علاقة صداقة قوية مع بعضهم البعض، ويتعرضون لكثير من المواقف الكوميدية.

وكان يحمل المسلسل في البداية اسم «اللعب على الكبار»، ثم قررت الجهة المنتجة أن تغير الاسم ليصبح «شغل عالي»، وبدأ أبطال العمل تصوير المشاهد الأولى في الديكورات الخاصة بإحدى الفيلات بمدينة السادس من أكتوبر.

وعرض للفنانة إنجي كيوان، مؤخرًا، مسلسل «ستات بيت المعادي»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عدة نساء متزوجات في أحقاب زمنية مختلفة، يجبرن على اتخاذ قرارات متماثلة للتغلب على تحديات زواجهن.

«ستات بيت المعادي» من بطولة: «كندة علوش، أحمد وفيق، صبري فواز، إنجي المقدم، نهال كمال المهدي، ميرهان حسين، تارا عماد، أميرة العايدي، انتصار، إنجي كيوان، يوسف عمر، وشريف حافظ»، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت، وﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة.

Dr.Randa
Dr.Radwa